سياسة

أسامة غيث: أخوض انتخابات الشيوخ بما أملك من خبرة في مجال الاقتصاد والعمل الضريبي

 

أستعرض المحاسب أسامة غيث مرشح حزب الوفد على النظام الفردي بمجلس الشيوخ (رمز العلم رقم 24)، اختصاصات وصلاحيات مجلس الشبوخ في “فيديو مرئي” على وسائل التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، حيث شرح “غيث” أليات واختصاصات عمل المجلس والتي من إبرزها “مراجعة مشروعات القوانين المقدمة من مجلس النواب وإعادة صياغتها إلى جانب مناقشة الاتفاقيات والمعاهدات الدولية ودعم وتوسيد العلاقات المجتمعية وحماية السلم العام.

وطالب “غيث” المواطنين بالنزول والمشاركة والإختيار الصحيح للمرشحين في محافظة الدقهلية،قائلاً ” إنزل واختار من تشاء.. اختار من يصلح أن يمثلك”، متابعا: أن مشروعنا يهتم بالجميع بعيداً عن المصالح الشخصية وقد حان وقت الشباب ليحمل راية التغيير إلى الأفضل.

وأضاف مرشح الوفد أن محافظة الدقهلية خصص لها 6 مقاعد على النظام الفردي يخوض المنافسة عليهم 43 مرشحاً ينتمون إلى تيارات واحزاب سياسية ومستقلين لذلك هناك منافسة قوية نراهن فيها على وعي المواطن وقدرته في صناعة التغيير من خلال اختيار المرشح الأنسب، موضحاً كيفية التصويت وهي اختيار 6 أسماء من بين 43 مرشحا حتى لايبطل الصوت الانتخابي.

وقال “غيث” إنه ترشح للانتخابات لما يملك من خبرة في مجال المال والاقتصاد والعمل الضريبي، مؤكداً أن لديه مشروعات قوانين خاصة لإعادة تأهيل العمل الضريبي بما يتناسب مع احتياجات المجتمع وتخفيف العبء عن المواطن فيما يتعلق بالضرائب وتعظم إيرادات الدولة من الضرائب وكذلك حماية محدودي الدخل وسرعة تحصيل الضريبة.

الوسوم

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق