فن وثقافة

استكمال تصوير فيلم”شريط6″ لخالد الصاوى

دعاء عطية 

أوشك فريق عمل فيلم “شريط 6″، بطولة النجم خالد الصاوي، على الانتهاء من تصوير الفيلم، حيث لا يتبقى لأسرة العمل سوى 6 أيام، ويتم الانتهاء من تصويره تماما.

وقال مصدر من داخل فريق الفيلم، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه على الرغم من تبقي 6 أيام فقط على تصوير الفيلم ليدخل بعدها المراحل النهائية من مونتاج وماكسينج، لصبح جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة، ولكنة توقف بشكل مفاجئ.

وأضاف المصدر، أن توقف التصوير الفيلم يعود لوجود العديد من المشاكل الخاصة بالسيولة المالية لدى الشركة المنتجة للعمل، خاصة في ظل تطلب المشاهد المتبقية لميزانية مرتفعه والتصوير في أماكن معينة، لكونها أغلبها مشاهد أكشن، وبها العديد من المطاردات في مناطق مختلفة من بينها منطقة وسط البلد”.

وتابع المصدر: “أن هذه المشاهد تضم كلا من خالد الصاوي وأحمد خالد صالح وخالد أنور”.

تعرف على موعد طرح فيلم “شريط 6” لخالد الصاوي بدور العرض السينمائية
فيلم “شريط 6” يضم كل من خالد الصاوي، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة “Film of Egypt”.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات يعانوا من الإدمان، ويُعالجوا من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، حتى تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

يستأنف صناع فيلم “شريط 6” بطولة الفنان خالد الصاوى، تصويرالمشاهد المتبقية يوم السبت الموافق 15 من شهر أغسطس الحالى، بعد توقف عدة أشهر، حسبما أكد مؤلف العمل محمود حمدان لـ”اليوم السابع”، مضيفاً أن أسرة الفيلم تعود للتصوير بأحد الشوارع في منطقة وسط البلد، بمشاهد اكشن ومطاردات عربيات مع خالد الصاوى، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح.

فيلم “شريط 6” بطولة خالد الصاوى، تارا عماد، خالد أنور، نانسى صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

تدورأحداث الفيلم حول طبيب أمراض نفسية مهتم بمعالجة قضايا الشباب، وتدور أحداثه في إطار مثير ومشوق، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

وفى سياق آخر يواصل خالد الصاوى تصوير فيلمه الجديد “30 مارس” هو ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق