فن وثقافة

أشرف زكي : هاخد أحمد فلوكس معايا يبوس دماغ هاني شاكر

ياسمين عبد الصمد

تعرض أحمد فلوكس لانتقادات كثيرة عقب هجومه الشديد على عدد كبير من النجوم بوجه عام، وهاني شاكر نقيب الموسيقيين بوجه خاص، حيث قال في تصريحات عقب وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي : «دلوقتي كله الله يرحمه، بما فيهم الأستاذ الفاضل الكبير هاني شاكر، اللي قالك أنا معرفوش، بس قلبي وجعني، طب قلبك ما وجعكش وهو عنده جلطة في مخه، اتقوا الله، كفاية متاجرة بالبني آدمين».

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص : هاخد أحمد فلوكس معايا يبوس دماغ هاني شاكر، لأنه أخطأ ويجب أن يعتذر عن خطأه، ورغم أنه قدم اعتذار لنقيب الموسيقين، إلا أني قررت الذهاب إلى هاني شاكر بصحبة وفد رسمي في محاولة لإنهاء الخلاف الذي نشأ على خلفية وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي.

وكان قد اعتذر أحمد فلوكس لنقيب الموسيقيين من خلال صفحته الخاصة على فيس بوك، حيث ظهر في فيديو مباشر اعتذر خلاله عما بدر منه تجاه هاني شاكر، والذي رفض اعتذاره، وهو ما اضطر نقيب المهن التمثيلية للتدخل لانهاء الأزمة.

وكان قد رحل اليوتيوبر الشاب مصطفى حفناوي منذ أيام قليله عقب إصابته بجلطة في المخ، وحرص عدد من نجوم الفن على زيارته في المستشفى من بينهم النجم تامر حسني، وبعد وفاته نعاه عدد كبير من النجوم.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق