رياضة

عبدالمنعم الحاج يدلي بصوتة الإنتخابي في انتخابات الشيوخ

قام اليوم السيد اللواء عبدالمنعم عبدالحليم مصطفي الحاج والشهير باللواء “عبدالمنعم الحاج” رئيس الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامى لكرة القدم وشيخ مدربي مصر لكرة القدم بالادلاء بصوتة الإنتخابي بلجنة رقم 764 بمدرسة طبري الحجاز الثانوية بمصر الجديدة.

 

وقال اللواء عبدالمنعم الحاج عقب ادلائة بصوتة في إنتخابات مجلس الشيوخ ان ذلك استحقاقا دستوريا مكملا حيث يعتبر هذا الاستحقاق استقرارا ديمقراطيا لغرفتي التشريع المصري مما يعطي استقرارا سياسيا وتشريعيا للوطن بالداخل والخارج.

 

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية المصرية العظيمة التي تدير أمور البلاد بحكمة وحنكه سياسة لم يسبق لها مثيل في تاريخ البلاد مما يضع مصرنا الحبيبة في مصاف الدول المتقدمة في ظل الدعم الدائم الذي تلقاه كافة المؤسسات المصرية من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي يلقي الدعم الدائم من كافة فئات شعب مصر العظيم.

 

الجدير بالذكر أن اللواء عبدالمنعم الحاج لاعب كرة قدم فريد من نوعة ينتمي الي الزمن الرياضي الجميل.

 

فهو نجم نادي الترسانة ونجم المنتخب المصري سابقا ومدرب منتخب مصر لكرة القدم الذي تأهل لدورة الألعاب الأولمبية بموسكو عام 1980 ومدرب منتخب العرب في الثمانينات ومدرب منتخب الجامعات والمعاهد وشارك مع الجامعات المصرية مدربا للفريق ببعثة جنوب افريقيا.

 

وسبق للواء عبدالمنعم الحاج ان تولي رئاسة نادي الترسانة في عهدة الذهبي وشغل اللواء الحاج منصب وكيل النقابة العامة للمهن الرياضية لمدة 14 عاما وشغل منصب نائب رئيس إتحاد الشرطة الرياضي.

 

كما تولي اللواء عبدالمنعم الحاج رئاسة معهد التثقيف المهني في المجال الرياضي.

 

وشغل اللواء عبدالمنعم الحاج عضوية مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم لدورتين متتاليتين والذي انشاء واسس خلالهم لجنة لرعاية شئون المدربين كما أسس لجنة الكرة الخماسية.

 

وسبق للواء الحاج أن تولي رئاسة بعثات المنتخب المصري لكرة القدم في العديد من دول العالم وقاراتها منها رئاستة لبعثات المنتخب القومي المصري لكرة القدم بدورة الألعاب الأفريقية في كينيا وزامبيا ونيجيريا ورأس بعثة منتخب الشباب في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1992 الي جانب العديد من البعثات بدول العالم.

 

وتم تكريم اللواء عبدالمنعم الحاج من كافة مؤسسات الدولة بحصولة علي العديد من التكريمات علي المستوي الدولي والمحلي

 

اما في مجال السياسي فشغل اللواء عبدالمنعم الحاج منصب وكيل المجلس المحلي لمحافظة القاهرة لمدة دورتين متتاليتين قام خلالها بتقديم العديد من الخدمات لأبناء محافظة القاهرة الي جانب العديد من المناصب السياسية والحزبية الهامة.

 

ويعتبر اللواء عبدالمنعم الحاج رمز من الرموز الرياضية المصرية البارزة في كرة القدم وغيرها نظرا لتاريخة المشرف واخلاقة الحميدة التي يتميز بها وشعبيتة الجارفه بين كافة فئات الشعب المصري والعربي منذ حقبة الستينيات حيث عاصر العديد من الأجيال وترك بصمة طيبة لدي الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق