رياضة

افتتاح استاد الأهلي الجديد.. والمدرجات تتزين بالأحمر والخطيب يُصافح اللاعبين القدامى

ياسمين عبد الصمد

بدأ مسؤولو النادي الأهلي، تجهيزات افتتاح استاد النادي الجديد “السلام سابقاً”، لوضع اسم “الأهلي على الملعب”، واستلامه بشكل رسمي.
ومن المقرر منذ قليل افتتح الأهلي استاده اليوم الأربعاء، وسط احتفالية سيحضرها محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة
وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت عن توصلها لاتفاق مع شركة “استادات” منذ فترة للحصول على ملعب السلام كحق انتفاع لمدة 10 أعوام، وإقامة مبارياته المحلية والقارية به.

وعلم “بطولات” أن الاتفاق تم على الاستفاده من استاد السلام 10 سنوات قابلة للتجديد، بدلًا من 25 عامًا التي كان متفق عليها من قبل
وظهر في تجهيزات الاحتفال “نسر” وهو ما يميز شعار النادي الأهلي عبر التاريخ.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على مصافحة اللاعبين القدامى، قبل انطلاق فعاليات افتتاح استاد الأهلي بمدينة السلام.
تابع: “معظم مباريات الأهلي ستكون على هذا الاستاد بإذن الله وهذا سيمنح الفريق مزيدًا من الاستقرار”.

وواصل: “أود أن أشكر جميع أعضاء مجلس إدارة الأهلي لأنهم يعملون لإعلاء قيمة ناديهم بمنتهى التفاني، نحن نعمل دون أن نتحدث كثيرًا”.
استكمل: “لا أريد أن أنسى في ظل السعادة اليوم أن بلدنا تمر بظروف وتحديات كبيرة فكل التقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة”.

قال محمود الخطيب أثناء كلمته في افتتاح استاد الأهلي: “الحقيقة أننا نعيش بفضل الله أيام طيبة وخلال أسبوعين فقط كان هناك افتتاح قناة الأهلي بشكل يليق بالجماهير واليوم افتتاح استاد الأهلي وهذا كان حلم واستطعنا أن نحققه”.

اختتتم: “أود أن أوجه التحية للواء محمد العصار رحمة الله عليه وكذلك لوزير الشباب والرياضة لما يبذله من مجهود وكذلك لشركة استادات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق