فن وثقافة

ماجدة زكى تصور “قوت القلوب” فى إحدى الشقق فى 6 أكتوبر

دعاء عطيه الغمراوي

تواصل الفنانة ماجدة زكي تصوير مشاهدها بمسلسل “قوت القلوب” الجزء الثاني، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والمقرر عرض العمل بعد عيد الأضحي المبارك.

المسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبوعميرة، وإنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة ماجدة زكي كل من الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، وإفرام محمد.

تصور، اليوم، النجمة ماجدة زكى عددا من مشاهدها فى مسلسل “قوت القلوب” داخل إحدى الشقق بمدينة 6 أكتوبر وهى المشاهد التى تجمعها بكل من الفنانة سهر الصايغ وعزة لبيب ومارتينا عادل، ويتبقى أيام قليلة وينتهى فريق العمل من التصوير، والمنتظر عرض الـ25 حلقة المتبقية منه على شاشة الحياة الفضائية، خاصة أن النصف الأول من المسلسل حقق ردود أفعال مميزة وقت عرضه ولاقى تفاعلا كبيرا من الجمهور.

مسلسل “قوت القلوب” ينتمى لنوعية أعمال الـ50 حلقة وبطولة ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

تدور أحداث المسلسل حول قوت (ماجدة زكى) التى تعمل مدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل مع أبنائها فى اطار اجتماعي عائلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق