حوادث وقضايا

إستغاثة فتاه  بمركز زفتى : اريد انا احصل على الآمان

كتبت :إسراء البواردى

طالبت “ياسمين لقمه ” انها تريد الآمان فهذا ابسط حقوقها وتريد أن تعيش فى سلام نفسى وجسدى ومعنوى وان تبدأ حياتها لتجنى منها الخير وتريد الاستقرار والسكينه التى تنعم بهم اى فتاه فى سنها وهذا ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قامت ياسمين بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” تطلب فيه الاستغاثه من المسؤولين وحقوق المرأة لكى تنعم بالآمان المطلوب .

وقد  قامت ” ياسمين لقمه ” بالخروج عن صمتها وفضحها لكل الأمور التى جرت معها حيث
انفصل الأب عن الأم منذ حوالى 15 عاماً وقبل انفصاله ترك الام غارقه بالديون التى تسبب فيها حامله عبأ سداد اقساطها بعد أن قاموا أصحاب الشيكات المأخوذه ع زوجها بضربها وبعد رجائها الملح عليهم قبلوا سدادها لهم بالقسط وذلك بسبب عم اولادها الذى قال فى حقها أن كل شئ بين يديها وان المال وغيره هى المسؤله عنه وقرر الاب الرجوع مره آخرى إلى حياتهم ليزيدها سوءاً وكانت “ياسمين ” فى المرحله الاعداديه حينها وقد قام عم ياسمين بتأجير شبان ينتظرونها أسفل العماره لتسمع منهم كلام بذيئ يخدش حيائها .

وتأتى بعد ذلك دور اختها التى تدعى “ي ل” فهى فى  الثانيه الثلاثين من العمر وقد بدأت “ي” بتشويه سمعة اختها “ياسمين ” فى محل عملها عندما قررت النزول لمساعدة والدتها لتخفيف العبأ من على أكتافها ولم تكتف بذلك بل قامت بمحاولة خنقها بحبل، وقامت أيضا بفتح دماغها بأيد مقشه وأيضا قامت بترك آثر حرق على يديها  ، ولم تكتف بذلك بل قامت بتأجير بعض الشباب الذين قاموا بضربها .

ولم يسلم الاخ من آذى الاخت  فقد قامت”ي” بإفساد خطبة أخيها أكثر من مره مما اضطر إلى أن يرتدى بدله خطبته على سلم العماره خوفاً من أن تسمع بأمور خطبته.

وقد تم تحرير محضر ضد اختها بعدم التعرض لها مره آخرى وقد تم تحرير محضر آخر بتمكين الشقه التى حصل الوالد عليها بالرغم انها لا يملك اى حضانه لأولاده .

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق