فن وثقافة

سوسن بدر ترقص على أغنية “بالبنط العريض” لـ حسين الجسمي

ساره طبل

أشادت النجمة سوسن بدر بأغنية “بالبنط العريض” للنجم حسين الجسمي الذي طرحها الأيام الماضية وحققت نجاحا كبيرا.

ونشرت الفنانة سوسن بدر مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”وظهرت وهي تتمايل على أغنية “بالبنط العريض” في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها معلقة “حبيتها أوي”

وقد انهالت التعليقات على الفيديو حيث علقت أسما شريف منير قائلة “أحلى ست” فيما قال الفنان أحمد داوود “عسلية”.

وتخطت أغنية “بالبنط العريض” التى طرحها النجم حسين الجسمى من أقل من أسبوع حاجز الـ8 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب” وكانت قد تصدرت التريند وقت طرحها مباشرة، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما

وتقول كلمات الأغنية: “حبيبى بالبُنط العريض.. غالى وأقرب م الوريد، حالتى تتشخص جُنون.. بيقولولى أنا بيك مريض، أتارى كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج، أتلحق بقى دى ف إيديك.. ما انت فى لُقاك العلاج، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد، حبيبى خدها ومنى ليك.. مشتريك آه مشتريك، فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك، لو أنا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل أبيض وفيه، قلب بيدلدق حنان.. مِـلكى بقى وأنا أدرى بيه، آه لقيت الطبطبة.. وأقوى لو ما انتش بعيد، ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زى واحد جديد”.

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر مشاركتها فى مسلسل “ونحب تانى ليه” الذى عرض فى موسم رمضان الماضى بطولة ياسمين عبد العزيز، وشريف منير إخراج مصطفى فكرى، وتأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين كريم فهمى وعلا رشدى وتارة عماد وإسلام جمال وآخرين.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق