سياسة

علي عبد العال يشكر الحكومه والنواب

 

ياسمين عبد الصمد

قال عبدالعال خلال كلمته في نهاية دور الانعقاد الخامس، خلال الجلسة العامة: “البرلمان سعى نحو تحقيق مستجدات الواقع الدستوري وغاياته، وآمال المواطنين وطموحاتهم، وخصوصيات المرحلة ومتطلباتها، نستلهم أسسها وتوجهاتها نحو استراتيجية تنمية وطنية حقيقية وملموسة تصوغ ملامحها قيادة سياسية واعية وقادرة”.

ووجه عبدالعال حديثه للنواب قائلًا: “مجلسكم حمل الرسالة، وأدى الأمانة، وأوفى بالقسم، وبذل ما اتسعت له طاقاتكم، وخاض غمار معارك عدة على جميع الأصعدة بقلوب مخلصة دون أي تقاعس، لبلوغ ما يأمله الشعب من أهداف، فلم تغفل أبصاركم عن تحري إرادته، بل اقتحمتم بروح قادرة قضايا شائكة كانت مهملة عبر سنوات، واستطعتم بجهودكم الارتقاء بأداء السلطة التشريعية إلى مستوى التحديات التي نواجهها، فقد أدى مجلس النواب واجبه على وجه يرضي ضمائرنا في فترة من أدق الفترات التي مر بها الوطن”.

وتوجه أيضا بالشكر والتقدير إلى النائب السيد الشريف، والنائب سليمان وهدان، وكيلى المجلس لدورهما المقدر والمنتج في الاضطلاع بمهام وكالة المجلس وتعاونهما المثمر في مكتب المجلس، وفى إدارة الجلسات والإشراف على اللجان النوعية.
كما تقدم بخالص الشكر وعظيم التقدير لرؤساء الهيئات البرلمانية للأحزاب، الذين أدوا واجبهم الوطني، فكانوا خير عون، وأثرت آراؤهم اللجنة العامة وقاعة المجلس.

كما تقدم بالشكر للضباط وأفراد شرطة المجلس، الذين أثبتوا أنهم سياج الأمن والأمان، فجعلوا مقر المجلس ساحة آمنة هادئة، وكان إخلاصهم وتفانيهم في أداء واجبهم محل التقدير والثناء، وكذلك لجميع السيدات والسادة النواب أغلبية ومعارضة، أحزابًا ومستقلين، على تحملهم المسؤولية تجاه وطنهم، وعلى ما قضيناه من عمل مشترك تحت قبة هذا المجلس العريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق