فن وثقافة

يوم لي.. رساله أصاله في أغنيتها الجديده

ياسمين عبد الصمد

شوقت النجمة السورية أصالة نصرى جمهورها لألبومها الجديد “لا تستسلم”حيث نشرت بعض الأبيات لأحد أغانيها، حيث كتبت عبر حسابها بموقع تويتر:” الخيانة شكلها عندك وراثه وأنا طلّقت غرامك بالثلاثة..يوم لى قوس”.

وتعتبر تلك هي مطلع أغنية جديدة ضمن ألبومها لا تستسلم، ومن كلماتها، وقد أتت تعليقات متابعيها تؤكد على أنها تقصد زوجها السابق طارق العريان بتلك الكلمات، فيما تفاعل آخرون مع ما نشرت أصالة بشكل مختلف، معتبرين إن تلك الأغنية ستكون مهمة للغاية من الناحية الفنية.

وكتبت أصالة، عبر حسابها على تويتر: “نهاركم سعيد.. منّ منطلق محبّتى واحترامى وتعلّقى بالفنّان الكبير عبد المجيد عبد الله.. قرّرت قلّده وأعملّ متلّ ما عمّ يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات منّ أغنيات ألبومى القادم لا تستسلم.. شكراً مجيدنا على الفكرة”.

وتأتي تداولات منذ أيام، حول خطوبة النجمة السورية أصالة نصرى، بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، لتخرج أصالة عن صمتها وتوضح حقيقة الأمر فى مداخلة تلفزيونية، قائلة ” “لا يوجد أحلى من الزواج، أحلى مؤسسة بالحياة، هى صعبة تظبط، بس لو ظبطت بتكون أحلى شيء بالحياة لا أحب أن أستبق الأحداث، الله أعلم، اليوم قلبى مغلق بالضبة والمفتاح، قلبى تعبان قلبى مقهور، قلبى مش صحى، لقد خرجت من علاقة 14 عاما حب كتير كبير، وجذورها مرعبة، اللى بتقوله حاجة عن الارتباط لست أنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق