مقالات

ياسمين سعد تكتب : بئر من الفساد داخل إحدي منظمات الدولة

ياسمين سعد

نستطيع أحيانا لتقبل فكرة الأخطاء الناتجة عن عدم قصد او عدم إدراك كافي للامور المتعلقة بالأحداث، ونضع دايما الكثير من الاعذار أمام المخطئ داخل تلك المنظمة المليئة بالفوضى والظلم الواقع علي البعض ،فهل هذة منظمة أم أنها ” مظلمة ” .

ربما حديثي دايما عن فساد الحكام ومدي ظلمهم اتجاة الفرق التي ليس لها باع داخل البطولات ،فهل هذا السبب يعطي الاحقية للحكام المصريين ،بأنهم يسلبون حقوق هذة الاندية ،ليحصل عليها نادي اخر ،هل هذة العدالة والمساواة المتحدث بها دايما عندما يذكر اسم “الحكم” .

أصبحت معاناة الفرق ملحوظة علي مدار تاريخ الكرة المصرية ،وأصبحت أيضا اخطاء الحكام وتعمد البعض منهم علي مساندة فريق علي حساب فريق اخر ملحوظة بشكل كبير، وهذا لا يأتي من فراغ إلا انة ظهر تدريجيا وبعد كسر الصمت الذي اعتاد علية الفرق ،فعندما يصرح إداري داخل منظمة بأنهم يشعرون بالظلم والاضطهاد أمام فريق محدد نظرا لوقوف الحكام معة ،فماذا يسمي هذا ،وعندما يكشف كابتن فريق بأن الحكم أثناء مباراة قال له احسبلك ضربة جزاء ،فماذا يسمي هذا ، والعديد والعديد من الكوارث التي لم تسلط عليها الاضواء حتي الان .

حقا نحن نسير بإحترافية شديدة ،كباقي أندية العالم ،هم لا يحكمون المباريات بألوان التشيرتات، ولا يسيرون وراء المادة ، ونحن لا نفعل شئ يدل علي الاحتراف نهائيا. لابد من إعادة النظر لتلك المنظمة من جديد .

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق