رياضة

محمد عواد لـ نبض الدقهلية وقعت لـ الزمالك 4 مرات وجمهور الفريق يعتبرني أحد ابناءه فلماذا سأتخلي عن حلمي بهذة السهولة ؟

ياسمين سعد

تشهد الفترة الحالية العديد من الأقوال التي ترددت حول مصير محمد عواد حارس الزمالك مع الفريق ،بعدما وصل له عرض رسميا من الباطن السعودي ،ولكن أكد الحارس في تصريحاتة ،بانة قدم العرض إلي الزمالك ويحترم قرار مجلس الإدارة.

حيث صرح الحارس محمد عواد ،بمدي حبه واحترامه لجمهور الزمالك، مشيرا بأن سعادتة كانت لا توصف عندما حصل علي اول قميص للزمالك من المسؤول رحاب ابو رجيلة في عمر 16عام ،وأن ازداد حبة للكيان الأبيض عند انتقالة للفريق، مؤكدا بأن الإدارة تعاملني بكل احترام واني حصلت علي كل حقوقي كاملا ولا يوجد اي مشاكل بيني وبين اي شخص داخل النادي ،وأن الإدارة برئاسة المستشار مرتضي منصور تسعي دايما للمحافظة علي قوام الفريق .

وأضاف محمد عواد بانة يسعي جاهدا ليكون متواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة ، ولكن فرصة اللعب ماهي الا “رزق ” مشيرا بانة تعرض لتلك المواقف من قبل مع الاسماعيلي ،ولكني أصبحت الحارس الأساسي للفريق، مؤكدا بأن علي كل لاعب أن يسير علي خطي طارق حامد ،نظرا لمواصلتة التألق داخل الملعب رغم الانتقدات التي يعرض لها .

واختتم محمد عواد حديثة موجهة رسالة لجمهور الزمالك، بأنهم لايلتفتوا لما يقال عنه،مشيرا بان كل هذة الأقوال تدور حولة بسبب تفضيلة عرض الزمالك عن العروض الاخري ،وانة إذا رغب في الحديث عن مستقبلة سيتجهة مباشرا للإدارة النادي .

ويذكر أن محمد عواد شارك مع الزمالك في الموسم الحالي في 11 مباراة ،بواقع 7مباريات في الدوري ،4دوري أبطال أفريقيا .

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق