فن وثقافة

إلهام شاهين … تهنئ شقيقها امير بـ مناسبة خطوبته

ساره طبل

هنأت الفنانة إلهام شاهين شقيقها أمير بمناسبة خطوبته على منة جاب الله، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي انستجرام، صور من حفل خطوبة أمير شاهين معلقة عليها

قائله “مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحنى بولادك يا أغلى الناس”.

كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع انستجرام صورة من خطوبة أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين
وعلقت بوسي قائلة “ألف مبروك خطوبة أمير شاهين الغالي على منة جاب الله”.

كما حرصت النجمة هالة صدقى على حضور حفل خطوبة الفنان أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين على منة جاب الله، حيث رقصت على أغنية “بالبنط العريض” مع الحضور بالحفل الذى أقيم على شاطئ البحر ونشرت فيديو عبر حسابها بموقع “انستجرام”

معلقة عليه “لقيت الطبطبة.. مبروك لحبيبي واخويا وابنى وصاحبى أمير شاهين يا رب يوفقك ويعوضك كل الحب، مبروك لأجمل عروسة أطيب قلب”

كما نشرت الإعلامية بوسى شلبى فيديو لهالة صدقى وهى تطلق زغرودة احتفالا بالعروسان، وترد عليها صديقتها إلهام شاهين مازحة :”يا رافعة راسى”.

وكان أمير رافضا لفترة طويلة الزواج بسبب تأثرة بحبيبته ميرنا المهندس، التي فارقت فارقت الحياة بسبب مرض السرطان، وكانت دائما ما يصرح بأنه يرفض الزواج بسبب حبه لميرنا “وينتظر زواجهما في الجنة”

وظهرت خطيبة شقيق الهام شاهين بإطلالة انيقة ومميزة خطفت بها الانظار مرتدية فستانا باللون الفوشيا مكشوف الصدر، وذا فتحة من الساق.

اما من الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع الماكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون البينك وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق