فن وثقافة

الكشف عن برومو الدعائى لمسلسل “أسود فاتح” لـ هيفاء وهبى

ساره طبل

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل “اسود فاتح”، عن البرومو الدعائي للمسلسل،حيث خلق البرومو حالة من التشويق والغموض، بينما تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى الذى تلعب بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي،والمقرر عرضه عبر منصة «شاهد» الإلكترونية يوم 27 سبتمبر الجارى.

وتظهر الفنانة هيفاء من خلال أحدث العمل بدور «رانيا خطاب» وهي امرأة من أكبر عائلات أصحاب الشركات والمصانع وتصدير المواد الغذائية، وعندما ينحدر بها الحال تلجأ إلى «زاهر صدقي» ناصر سيف، صاحب أكبر قناة فضائية لعمل شركة مشتركة بينهما.

ويقوم المخرج كريم العدل حاليا بعمليات مونتاج ومكساج العمل، لتسليم النسخة النهائية من المسلسل ويذكر الذى كتبه أمين جمال وورشته الكتابية

وانتهى فريق العمل الفترة الماضية من تصويلار المسلسل في لبنان، حيث صور العمل في لبنان وبيروت، وأوشك مخرج العمل كريم العدل على الأنتهاء من مونتاج ومكساج جميع الحلقات، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل على إحدى المنصات العربية خلال الشهر الجارى ، وبعدها سيعرض على القنوات الفضائية .

“أسود فاتح”يشارك في بطولته بجانب هيفاء وهبى، روجينا، وأحمد فهمي، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نورالدين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق