رياضة

عودة حسين الشحات إلي مران الاهلي

ياسمين سعد

شهدت الفترة الأخيرة غياب اللاعب حسين الشحات عن مباريات الاهلي ،وذلك بسبب العملية التي خضع لها في الفترة الماضية، حيث حرص المدير الفني رينيه فايلر علي عقد جلسة مع حسين الشحات قبل خوض المران اليوم ،وذلك ليطمئن علي حالتة وبرنامجهة التأهيلي ومدي جاهزيتة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة، استعدادا لبطولة أفريقيا.

مع بداية المران اليوم ،شارك كلا من محمد وحيد وحسين الشحات،في التدريبات البدنية الجماعية ،وذلك تحت إشراف توماس بينكيل مدرب أحمال الفريق ،واستكمل اللاعبين التدريبات التأهيلية بشكل منفرد بعد المران ،نظرا لأنها ستكون المرحلة الأخيرة من التأهل قبل الانتظام في التدريبات الجماعية .

حيث منح المدير الفني رينيه فايلر، مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة، براحة وتدريبات استشفائية علي هامش المران ،وذلك قبل المران المنفرد في الجيم، بعيدا عن تدريبات الكرة .

ويذكر ان الاهلي سيواجهة فريق مصر المقاصة، يوم السبت المقبل ،علي استاد القاهرة الدولي ،ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز، ويأمل فريق الاهلي بالفوز في هذة المباراة ،حتي يتوج رسميا ببطولة الدوري الممتاز ،بعدما تأجل هذا التتويج من المباراة السابقة.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق