حوادث وقضايا

عشيقة تستغيث بعشيقها في مكالمة هاتفية “متسبنيش يا وليد”

ياسمين عبدالصمد

حرزت جهات التحقيق مكالمة هاتفية مسجلة على هاتف زوجة كفر الشيخ المتهمة بـ”الزنا”، مع عشيقها ويدعى “وليد” أقرت خلالها بحملها منه.
وقالت المتهمة خلال المكالمة، “أنا حامل في الشهر التالت وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر متسبنيش ياوليد

ورد العشيق خلال المكالمة المُسجلة، قائلاً “إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا في الإمارات لازم في مصر”.

وخاطبت النيابة العامة، الجوازات، حيث طلبت شهادة تحركات عن سيدة كفر الشيخ الهاربة للتأكد من وجودها داخل البلاد أم لا، حيث اختفت السيدة بعد اتهامها بالزنا بعد أن قدم زوجها للنيابة العامة، 73 مقطعًا جنسيًا، و135 مكالمة صوتية جنسية، و49 محادثة جنسية مع راغبي المتعة في إحدى الدول العربية، وتبين أنها خدعت زوجها طوال عامين كاملين بزعم أنها تحصل على هذه الأموال نظير عملها في مصنع ملابس على غير الحقيقة.

واستعجلت النيابة تقرير اللجنة الفنية الخاصة بفحص الفيديوهات المنسوبة إلى الزوجة للتأكد من أنها تخصها أم لا، وكلفت الأمن العام بسرعة ضبط وإحضار المتهمة.

وكشفت تسجيلات صوتية حرزتها النيابة العامة بعد أن قدمها الزوج، محادثة هاتفية بين الزوجة “سمر”، وهي تتحدث مع شاب، تقول فيها: “أنت فين يا أحمد أنت مش فاكرني أنا سمر لسه راجعة إمبارح من مصر، أنا موجودة في الاستوديو تعالى أسهر معايا أنا وصحبتي، أنا سمر اللي طلعت معاك آخر مرة لما أديتني 800 دولار، أنا بتصل بس بالناس اللي بحبها”.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

كما أمر  وكيل النيابة باستدعاء “م.ع.أ”، 36 عاماً، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسؤاله في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول اتهامه لزوجته بالزنا.

وخلال سؤاله في المحضر الذي حرره، أكد أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، وهي عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام، حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى العرض على النيابة العامة.

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق