حوادث وقضايا

ضبط مواد مخدره مع عاطل في المنيب

هبه حموده

يقوم رجال المعمل الكيماوى فى الجيزة على فحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة تاخر مواد مخدرة فى المنيب، لتحديد نوعيتها  والجدول المدرجة فيه، لكي تسلم  لجهات التحقيق لاستكمال التحقيقات  حيث تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من ضبط تاجر مواد مخدرة، بحوزته كمية من الأقراص المخدرة فى منطقة المنيب، وبمواجهته اعترف بالاتجار بالمخدرات، وقال عن مصدر تحصله عليها، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى اشتارك عاطل فى الاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من منطقة المنيب، مكان  لتوزيع بضاعته، خاصة الأقراص المخدرة.

بإعداد عدة أكمنة للمتهم، عقب معرفه تحركاته، قام علي ذلك ضبطه، وبحوزته أقراص مخدرة، ومبلغ مالى، وهاتف محمول. تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم، وإحالته إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتنص المادة 33 من قانون العقوبات أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة يعاقب بدأ من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصرى، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء

الوسوم

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق