فن وثقافة

تصريحات والد حلا شيحه عن ارتباطها بمعز مسعود

نورهان مرعي

تصدر “معز مسعود” الداعية الاسلمي والفنانه ” حلا شيحه ” محركات البحث خلال الفتره الماضيه ،
بعد انتشار انباء علي مواقع التواصل الاجتماعي عن قصه ارتباطهما عاطفيا في الفتره الماضيه ، ولم يتم الرد بالنفيي او التأكيد من قبل الطرفين .

وكشف الفنان “احمد شيحه” والد الفنانه “حلا شيحه” فب تصريحات خاصه ل ” الوطن” ، ” انه لا يعرف شيئا عن مايتررد عن قصه ارتباط ابنته بالداعيه ” معز مسعود” لانه ببساطه لا يوجد شيئ رسميا لكي يفصح عنه ، بسمع واقرا هذه الاخبار زي زيكم بالظبط”.

واوضح والد الفنانه حلا شيحه ان ” الارتباط والزواج بالنسبه لابنته ليس بيه شيئ غريب ، مشيرا ان “معز مسعود” لم بتم طلب يدي ابنته بشكل رسمي” ، ورفضت الفنانه “هنا شيحه” اخت الفنانه ” حلا شيحه” علي تعليق علي ماتردد حول قصه ارتباط اختها بمعز مسعود عاطفيا .

واشارت الفنانه “هنا شيحه” في تصريحات ل ” الوطن ” ،” انا مش بتكلم عن حلا .. لو في اي حاجه ممكن تسألوها .. مليش علاقه ” ورفضت الفنانه هنا الرد بالنفي او التأكيد علي هذه الاخبار.

والجدير بالذكر ان في الفتره الماضيه انتشرت اخبار عن ارتباط الداعيه الاسلامي ” معز مسعود” بالفنانه ” حلا شيحه ” عاطفيا ويقال ان قصه الحب بدأت منذ شهور ، وكان برافقها في تصوير اعمالها الفنيه ، ولم يتم الرد من قبل الطرفين سواء بالتأكيد او بالنفي

الوسوم

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق