فن وثقافة

لطيفة في تحدى الطفولة .. مين الواد ده ..

ساره طبل

شاركت الفنانة التونسية لطيفة، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام” بصورة في تحدي الطفولة.

وهو التحدى الذى انتشر خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين بوضع صورة لهم فى مرحلة الطفولة مع صورة لهم فى الوقت الحالى، وتغزل متابعى الفنانة لطيفة فى جمالها، حيث أشاروا أن ملامحها لم تختلف كثيرا.

ونشرت لطيفة صورة لها في طفولتها وعلقت قائلة: “مين الواد ده؟ مين؟

كانت النجمة التونسية لطيفة طرحت أحدث أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم “للشمس”، عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوى، وألحان وتوزيع أمين القلسي.

وأعربت الفنانة لطيفة عن سعادتها لتفاعل جمهورها مع أغنيتها الجديدة ” خلينى “، ونشرت فيديو عبر حسابها على تويتر لمتابعيها وهو يؤدون رقصات الأغنية، وكتبت على الفيديو قائلة:” فرحانة برشا بكل الفيديوهات و تفاعلكم مع خليني ومستنية أكتر”.

كما نشرت لطيفة فيديو من برومو أغنيتها الجديدة لتسأل الجمهور عن انطباعهم عليها، وكتبت كذلك كلمات من الأغنية، “ماشي في بالكتهرب.. كيف ما يحلالك اهرب، مستنية اعرف رأيكم في أغنية “خليني” وفرجوني فيديوهاتكم وانتوا بتغنوها”.

وكانت آخر أعمال لطيفة أغنيتها “رد الباب وغرب”، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حققت نجاحا كبيرا بأكثر من مليون و200 ألف مشاهدة بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب

يذكر أن آخر أعمال لطيفة ألبوم “أقوى واحدة” والذي ضم 14 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم، أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد محمدى، محمود أنور، ومهندس الصوت ياسر أنور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق