حوادث وقضايا

العثور على طالبة متغيبة بالدقهلية : والتحقيقات والدها يتحرش بها

ريهام أحمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز تغيب طالبة عن منزلها بمركز المنصورة، حيث كشفت أن السبب وراء تغيبها هو تحرش والدها بها.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة، من شخص يبلغ من العمر 40 سنة نجار مسلح، باختفاء ابنته البالغة من العمر 18سنة  (طالبة) منذ عدة أيام عقب خروجها لتلقى درس خصوصى وعدم عودتها مرة أخرى.

على الفور أمر مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث، برئاسة رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة  وضباط إدارة البحث الجنائى وتكنولوجيا المعلومات والأمن العام.

وتمكن فريق البحث من تحديد مكان الطالبة، وبإعادتها أكدت أنها غادرت المنزل بسبب قيام والدها بتكرار التحرش الجنسي بها، وهتك عرضها منذ سنوات طويلة، وعندما علمت والدتها بالأمر حاولت إبعاد زوجها عن أفعاله ولكنه أصر واستمر فى التحرش بها فنصحتها والدتها بمغادرة المنزل حفاظا على نفسها وصعوبة الاستمرار داخل المنزل فى وجوده. 

واعترفت الفتاة أن والدها كان يجبرها على ممارسة الجنس معها منذ فترة كبيرة تقارب الخمس سنوات، ولكنه كان يحافظ على عذريتها وكان يرفض أى عريس يتقدم لها بسبب رغبته فى بقائها بالمنزل وبقاء الوضع على ما هو عليه .

وباستدعاء الأم أكدت اتهامات ابنتها وأضافت أنها حاولت نهى زوجها عن أفعاله وتهديده ولكنه كان دائم التعدى عليها وعلى ابنتها بالضرب لتنفيذ رغباته وتمكن ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبط الأب المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتى امرت بحبسه.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق