حوادث وقضايا

القبض علي عاطل قبل بيعه للمواد المخدرة بحلوان

داليا مصطفي

ألقي رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، القبض علي عاطلا بحوزتة كميات من مخدر الحشيش قبل بيعه علي عملائة في منطقة حلوان و تم عمل محضر بالواقعة.

نجاح رجال المباحث بحملة أمنية بالقاهرة، في ضبط و أحضار عاطلا مسجل بدائرة قسم شرطة حلوان،و بحوزتة كمية من مخدر الحشيش وزنت 140جرام – مبلغ من المال – هاتف محمول” و تم ضبطه و عمل محضر بالحدث و اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدء من المشدد 3 سنوات، وحتى المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، بجانب الغرامة المالية من 100 ألف، إلى 500 ألف جنيه، فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

وينص قانون العقوبات فى المادة 34، على أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى. وتخفف عقوبة الإتجار بالمخدرات إلى الحبس ما بين سنة و5 سنوات، مع دفع غرامة لا تقل عن 200 جنيه ، ولا تزيد عن 5 الأف جنيه ، فى حالة إذا كانت المواد المخدرة المضبوطة ضعيفة التخدير، أو مواد مخدرة طبيعية.

الوسوم

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق