رياضة

مرتضي منصور :- لن اتنازل عن حق نادي الزمالك وخاصة “لقب نادي القرن “

ياسمين سعد

تعددت محاولات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور ،لاسترجاع حقوق النادي في العديد من الملفات والقضايا،وخاصة ملف نادي القرن ،والذي يعد من حق الزمالك إلا أن الاتحاد الأفريقي منحة لنادي الأهلي خلال هذا الفترة .

حيث اصدر المستشار مرتضي منصور عبر حسابها الخاص بيانا رسميا ،يوضح من خلالة أنة لن يتخازل في هذا الملف الخاص بنادي القرن الحقيقي ،نظرا لأن الزمالك في هذا الوقت كان لدية 9 ألقاب قارية، وفي المقابل النادي الأهلي 7 بطولات ، لذلك يعد اللقب من حق الزمالك إلا أن الاتحاد الأفريقي لم يعطي الزمالك حقة ،كما أكد المستشار انة لا يعترف بتلك المعايير التي علي أساسها منح النادي الأهلي اللقب .

وأكد المستشار مرتضي منصور في بيانة بنتقادة لجميع الإعلاميين والمدعين بأنهم خبراء اللوائح ، مشيرا أن الزمالك يدرس الملف بشكل القانوني والرسمي ليتم أخذ حق اللقب بشكل رسمي ،مؤكدا علي أن المجلس لن يتخازل في حق النادي كما فعلت المجالس السابقة .

واختتم المستشار بيانة بأن أحقية الزمالك في اللقب هي عقيدة داخل كل زملكاوي ،موجهة رسالة لجمهور النادي بأن يثقوا في المجلس وأنهم لن يتهاونوا في إعادة حق النادي مهما كانت العواقب.

الوسوم

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق