رياضة

موسيماني مدرب الاهلي الجديد “سأرحل وانا امتلك روح الأمة الصفراء”

عبدالرحمن سمير

بعدما اتم اتفاقه مع النادي الاهلي بشكل نهائي وانهى اتفاقه مع فريق “ماميلودي صنداونز” أصدر “بيتسو موسيماني” مدرب الاهلي المنتظر الاعلان عنه رسميا ومدرب صنداونز السابق بيانا رسميا، يودع فيه الفريق الذي دربه لمدة 8 سنوات.

واعرب في البيان عن شعوره بالحزن لتركه صنداونز قائلاً: “بشعور من الألم والحزن، أترك ماميلودي صنداونز .. قبلت عرضا من فريق دولي.”

وأضاف: “صنداونز كان عائلتي لمدة 8 سنوات، رئيس النادي باتريس موتسيبي كان بمثابة الأب والمعلم والصديق وكاتم الأسرار، لم يكن يمكن أن أتركه أو أترك صنداونز”.

واعرب عن تمسكه بروح صنداونز قايلا: “سأرحل، وأنا أحمل روح الأمة الصفراء (لقب صنداونز) معي”.

وأردف “بعد الفوز بـ 5 ألقاب دوري مع صنداونز، ليصل رصيد الفريق إلى 10 ألقاب، كيف يمكنني أن أجد الرحيل سهلا؟ كيف أودع العائلة هنا والإدارة والنادي والجماهير”.

ووجه كلامه لرئيس النادي شاكرا: “من كل قلبي، أنا سعيد أن رئيس النادي بارك خطوتي الجديدة، لم أتوقع أقل من رجل كان جيدا وكريما معي، هو نوعية القائد التي قد تودها أي عائلة أو ناد أو شركة أو بلد، لقد تشرفت بالحصول على بعض من حكمته”.

وأكد “نجاحي هو نجاحه، لولاه لما حققت نصف ما حققته، أترك عائلة صنداونز وأنا أعرف أن روابطنا من الصعب أن تتكسر، طريقنا سيتقابل مرة أخرى، هذا ليس طلاقا من صنداونز”.

وأعلن “سأخرج إلى رحلة جديدة خارج حدود منطقة راحتي، وأعرف أن صنداونز سيستعمل هذا الأمر لوضع رؤية جديدة”.

وأوضح “كان لدي 4 سنوات متبقية في عقدي، لكن تلك الفرصة كانت كبيرة للغاية، ولم تكن لتأت لي دون أن أكون جزءا من صنداونز وقيادته للفوز بدوري أبطال إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية”.

وأتم “سأعترف أن هناك أخطاء حدثت في مسيرتي، ولكن كان هناك ضحكات وانتصارات أكبر، سآخذ هذه الأمور معي إلى تجربتي الجديدة. عن كل أخطائي أعتذر للرئيس وللنادي، وأتمنى لهم التوفيق في الدفاع عن الألقاب”.

ومن المنتظر وصول المدير الفني الجديد يوم الجمعة للاعلان الرسمي وتولي قيادة الفريق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق