فن وثقافة

ذا روك مع ابنه في حمام السباحة بعد تعافيه من الكورونا

ياسمين عبد الصمد

شارك الفنان والمصارع دواين جونسون، الملقب بالصخرة، جمهوره عبر حسابه الرسمي على انستجرام، مقطع فيديو جديد ظهر فيه وهو يلعب مع ابنته في حمام السباحة، مشيرا إلى أنه لعب معها حوالي 20 دقيقة حتى شعر بالألم في ذراعه.

وفي وقت سابق، قال نجم دواين جونسون، مؤخرا، في رسالة مصورة بالفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي إنه تأكدت إصابته بمرض كوفيد-19، الذي يسببه فيروس كورونا، هو وزوجته وابنتيهما في الأسابيع الماضية، لكنهم تعافوا جميعا وباتوا بصحة جيدة.

وأضاف الممثل أن أسرته، وكذلك الأصدقاء الذين أصيبوا بالفيروس أولا، كانوا ملتزمين بإجراءات السلامة لتجنب المرض. وقال إن الطفلتين تعرضتا فقط “لاحتقان بسيط في الحلق في اليومين الأولين” ثم تحسنت حالتهما، لكن جونسون وزوجته قطعا “رحلة شاقة“.

وقال جونسون، المصارع السابق البالغ من العمر 48 عاما، على موقع انستجرام إن العدوى انتقلت إليه هو وزوجته لورين (35 عاما) وابنتيهما، جاسمين (أربعة أعوام ) وتيانا (عامان) قبل حوالي أسبوعين ونصف، من “أصدقاء مقربين للغاية من الأسرة” قال إنهم ليست لديهم أي فكرة عن كيفية إصابتهم

وشارك جونسون في أفلام مثل (جومانجي) وعودة المومياء (ذا مامي ريتيرنز)، وأصبح أحد أعلى نجوم هوليوود أجرا ونجاحا تجاريا. وشارك أيضا في بطولة مسلسل (بالرز) الذي تنتجه شبكة (إتش.بي.أو).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق