رئيس مجلس الأدارة

كمال كبشة يكتب : ثقب في السفينة … يافخامة الرئيس !!

من واجبي كمواطن وحتما علينا وفرضا وواجبا على كل مصري وطني شريف محب لبلدة ان نكون في عون فخامة الرئيس ، نساعدة وننبه الى اي ثقب في جسد السفينة التي بناها الرئيس بيده من جديد ، سفينة مصر التى اراد لها ان تبحر بنقاء وشفافية وان تسير فوق الماء حاملة طموحات المصرين وامالهم ، بناها ولم يريد لها ان يعبئها الماء وتغرق لا سمح الله ، وهنا مكمن الخطر .

والدي ، ورئيسي ورئيس كل المصريين اصدقك القول حبا في ان يبقى عهدك ناصعا ابيضا ، وان تبقى اللوحه الجميلة التي رسمتها بريشتك ودفعت فيها ثمنا غاليا من تكريس حياتك ووقتك وجهدك وضحى ابناؤك في القوات المسلحة والشرطة من اجلها ، وهي صورة مصرالبهية التي اعدت بناؤها من جديد وجعلت رايتها خفاقة في كل العالم .

اسمح لي يا فخامة الرئيس ان الفت نظركم والأجهزة الرقابية التي تساعدك الى ان بعض الأحزاب تبيع مقاعد عضوية مجلس النواب ، بعض الأحزاب تتاجر وتتربح وتعقد المزادات على عضوية النواب عبرالدخول في القائمة لتسهيل النجاح لبعض اصحاب رؤس الأموال وهي ممارسة غير سوية وغير سليمة وتفتح باب جحيم على مصر وثرواتها مستقبلها .
بعض اصحاب رؤس الأموال المشبوهة التي يحوم حولهم شبهات غسل اموال او تجارة غير مشروعة يضخون عشرات الملاين ليأتوا على رؤس قوائم طمعا في الحصانة السياسية لحماية مصالحهم وتجارتهم المشبوهه .
ليتهم تبرعوا بهذه الأموال الى صندوق تحيا مصر ، كلا انهم يريدون الدخول الى المجلس من الأبواب الخلفية والمشبوهة للتمترس خلف الحصانة … دفعوا ملاين لبعض اصحاب النفوذ في بعض الأحزاب وهبطوا بالبراشوت دون ان يعرفهم احد او يكون لهم تواجد في الشارع او يعرفون عن مصر وطبيعتها واستحقاقاتها المستقبلية شيئا ، بعضهم يعيش خارج مصر منذ عقود وسنوات طويلة لا يعرفون شيئا عن مصر ولاتعرف مصر عنهم شيئا جاؤوا بقوة الدولار وفرضوا انفسهم .

اناشدكم مناشدة الابن البار المخلص ان تطلب تحريات وتقارير من الجهات الرقابية حول الملاين التي دفعت ولبعض قيادات الأحزاب وكيف تضخمت فجأة ارصدتهم البنكية ، وكم الملاين التي حولت خلال الأشهر الماضية الى حسابات البعض وكيف قفزت الثروات فجأة في حساباتهم ، انهم يحققون الثروات على حساب الوطن ، اليس من دفع الملاين اليوم لشراء العضوية سيسعى الى تعويضها من اموال وثروات الوطن وابناؤة مستقبلا لا شك في ذلك ابدا .
نريد شرفاء انقياء كفاءات ، نريد اعضاء تصل الى العضوية دون شراء باختيار وارادة الناخبين ، قوائم بعض الأحزاب باتت ثقب في السفينة ، سيكبر هذا الثقب وسيتسع فكل صغير يكبر ووقتها سيغرقون الوطن من جديد لأنهم اتوا بأسماء ضحلة الامكانات والتاريخ السياسي فقط كل مؤهلاتهم ملاين في حساباتهم وبعضهم ممول من الخارج وهم واضحون ومعرفون .
ارجوا ان تضع كافة الأجهوة التقارير حول الملاين والمبالغ التي دفعت امام القيادة لتتخذ القرار المناسب لأجل مصر فالأفراد زائلون ومصر باقية . وتحيا مصر … تحيا مصر … وعاش الرئيس .

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق