فن وثقافة

الإعلامي ” وائل منصور ” يعلن إصابته بفيروس كورونا

ساره طبل

أعلن المذيع وائل منصور، إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”

ونشر وائل صورة عبر خاصية ستورى وكتب قائلا: “للأسف جالى كورونا”، و وائل منصور هو شقيق الممثل خالد منصور.

وأعلن تغيبه عن تقديم برنامجه الإذاعي “عيشها” عبر إذاعة “انيرجي”، لحين تعافيه من الفيروس، حيث من المقرر أن يعزل نفسه داخل منزله لمدة أسبوعين، لحين إجراء مسحة جديدة.

من أبرز تجارب خالد منصور برنامج “SNL بالعربي” ومنحه الفرصة للظهور وتعريف الجمهور به، بالإضافة إلى الممثلين الآخرين الذين شاركوا فيه، ومنهم من انطلق بعدها فى الدراما والسينما وأصبح لدى البعض برامج متخصصة من خلال هذه التجربة وكان لهذا البرنامج فضل كبير على كل فرد ممن شاركوا فيه.

وخاض منصور أولى تجاربه في تقديم البرامج، مع برنامج “سمرة” مع ريتا لمع، حيث قدم بعدها عددا من البرامج التليفزيونية، أبرزها “صوت الحياة”، بمشاركة الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، والذي شارك الفنان هاني شاكر والفنانة سميرة سعيد والملحن حلمي بكر في لجنة تحكيمه.

وتعرض الإعلامي الشاب لموقف صعب بعد قرار شركة “والت ديزني” فسخ تعاقده معه، بسبب تغريدته ضد العدوان الإسرائيلي علي غزة، حيث كان يؤدي الدوبلاج العربي لشخصية “دونالد داك”.

وعلق الفنان خالد منصور على إصابة شقيقه بفيروس “كورونا”، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، وغرد قائلاً: ألف سلامة عليك يا وائل يا أخويا الصغير يا حبيبي، بس حتى وأنت عندك كورونا وطالع هوا، أنت إيه، بتعشق الشغل؟

ويذكر ولد الفنان وائل منصور في دولة الكويت عام 1983 أول ظهور له على الساحة الفنية كان من خلال مشاركته في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار” لفت الأنظار إلى المواهب المتعددة التي يملكها من تمثيل وتقليد بالإضافة إلى الغناء كما أطلق أغنيتين سنجل حملتا اسم “ليالي ورا ليالي” و”ياه أمي” وكان لهما صدى لدى الجمهور في الوطن العربي، وعمل كمذيع في أكثر من إذاعة ويقدم العديد من البرامج على الهواء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق