حوادث وقضايا

مقتل 17 عنصرآ إجراميا في أشتباكات مع الأمن العام

 

نورهان مرعي

قامت عناصر أجراميه بأطلاق النار علي قوات الامن العام ، وظلت الاشتباكات دائره بينهم حتي قُتل منهم 17 عنصرًا شديد الخطوره ، والقبض علي 118 أخرين ذلك في نطاق مديريات أمن ( الجيزة- القاهره البحيره- القليوبيه-المنوفية-الغربية-الدقهليه-الشرقية-الإسماعيلية- السويس-بني سويف-أسيوط- سوهاج-أسوان- الاقصر) .

وتم العثور علي مضبوطات أجمال “95” قطعه سلاح عباره عن ( 33 بندقية خرطوش-2 رشاش جرينوف-9مسدسات -رشاش هكلر-50 بندقيه آليه -قناصه-شريط طلقات رشاش متعدد) وكميه كبيره من طلقات متعددة الأعيره ، وأيضا ضبط 10,290 كيلو جرام من مخدر الهروين-7,900 كيلو جرام لمخدر الحشيش -636 كيلو جرام لمخدر البانجو – واحد كيلو جرام لمخدر الشابو- و10 كيلو جرام من مخدر الأستروكس و305 من مخدر الأفيون ،16300 قرص مخدر .

والجدير بالذكر أن المذكورين قد سبق إتهامهم في العديد من القضايا أبرزها” قتل -سرقه بالأكراه – شروع في قتل -إحراز ذخيره -مشاجره وإطلاق اعيره ناريه – إتلاف- خطف- إستعراض قوهإكراه علي التوقيع-عاهه مستديرة – تهديد ” .

وقام قطاع الأمن العام برئاسه اللواء “علاء سليم ” مساعد وزير الدخليه ، بأستهداف نطاق بعض المحافظات ( الدقهلية-وبورسعيد-ودمياط ) ومناطق اخري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق