فن وثقافة

صورة محمد رمضان مع القارئ محمود الشحات أنور تثير الجدل

ساره طبل

نشر القارئ الشهير محمود الشحات أنور صورة عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، تجمعه بالفنان محمد رمضان، حيث يتبادلان التحية والحديث أثناء واجب عزاء ،ولم يكتب القارئ أي تعليق على الصورة، واكتفي بنشرها فقط ومشاركة متابعيه لها.

إلا أنها أثارت جدلا واسعا أثير عقب تداول الصور التى جمعت الشيخ محمود الشحات أنور، مع الفنان محمد رمضان خصوصا أن الشيخ نشر الصور عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

والمثير للجدل أن صفحة الشيح حذفت صور أنور مع رمضان بعدما انهالت التعليقات التى تهاجمه بسبب الصور، فيما رأى آخرون أن هناك تشدد فى تلك الآراء ولا يوجد أى مشكلة فى وجود صورة بين شيخ وفنان.

ونشر القارئ محمود الشحات منذ ساعات تدوينة عبر صفحته في «فيسبوك» كتب فيها: «مما لا شك فيه أنّ من يفهم السبب الأسمى لخلق الله له يبدأ بنشر الخير في كل مكان، ويعمل بمراد الله ويتّقي ربه في كلّ صغيرة وكبيرة من حياته، ويستشعر وجود ربه إلى جانبه، فيدعوه بأن يوفّقه خير التوفيق لهذه المهمة العظيمة التي خلقه الله لأجلها».

وعلى الجانب الآخر، يذكر أن أغنية «يا حبيبى» للنجم محمد رمضان والنجم العالمى ميتر جيمس، تخطت مؤخرا حاجز الـ 26 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع «يوتيوب»، والتى صورها في دبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق