فن وثقافة

مشكله كبيره بين النجمين احمد السقا و تامر حسني

ساره طبل

مشكله كبير حدثت مؤخراً بدون سابق إنذار ما بين النجمين تامر حسني واحمد السقا بسبب أزمة أثارها فيلم “الفلوس” رغم طرحه من فترة طويلة.

ويرجع ذلك لـ انثاء استضافته احمد السقا ضيفا على أولى حلقات برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني وقد أعرب عن زعله من تامر بسبب مشاركته معه في فيلم الفلوس كضيف شرف ورغم ذلك تفاجأ من تصدر صورته واسم على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره .

وردا على سؤال مقدمة البرنامج: “امتى آخر مرة كنت فاكر إن حد أخوك وطلع مش أخوك؟”، قال السقا: “أنتِ عارفة إني بتكسف ومش هقول، لكن المرة دي هقول، أنا في حد زعلان منه وحتى الآن مقولتلوش، أنا زعلان من تامر حسني، أنا بحب تامر جدا ولو مش بحبه مش هزعل منه”.

وبالرغم من حديثي إلى تامر وقتها إلا أنه لم يغير من الأمر شيء، وكأنه فوت الأمر حسب تصريحات السقا، مما تسبب في غضبه منه من وقتها، لأنه يعتبره تامر أخ ولم يكن يتوقع هذا الأمر منه، مؤكداً في الوقت ذاته أن تامر لو قابله في أي مكان ومع أي كلمتين حلوين ها يقولهم ها يصفا”.

أضاف: “زعلان منه عشان هو في فيلم (الفلوس) كلمني وقالي إنه عايزني أعمل معاه مشهد، وهو الحقيقة كان جاملني في مسلسل (ولد الغلابة)، وبعد ما عملتله المشهد فوجئت إن الفيلم نزل إنه بطولة تامر وأحمد السقا وصورة معاه على الأفيش، كلمته قولتله إيه اللي بيحصل ده، مرة قالي دول فانز، ومرة قال دول الشركة المنتجة، قولتله أنا معرفش حد منهم يا تامر أنا معرفش غيرك، ودي أثرت عليّا جدا نفسيا وفي شغلي

وسيلا احمد “وهل هذا الموقف أثر على علاقتك بتامر؟

فأجاب قائلا: “مش هتأثر.. لو قابلني حاليا وقالي كلمتين حلوين الموضوع هيخلص.. لكن أنا زعلت، لأن أنا لا يمكن أعمل فيه كده، ميصحش كده، وهو كان بإيده يمنع الكلام ده، لكن اللي حصل حصل وأنا مسامحك يا تامر لكن مشاكلك كترت”

وقد رد تامر حسني على تصريحات السقا من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث قال أنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح، ثم أضاف بأنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من السقا، مؤكداً أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التليفزيون، بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام بينهم وبين بعض –على حد قوله-.

ثم استمر في حديثه باسترجاع موقف في مسلسل “ولد الغلابة” حين شارك للمرة الوحيدة في مسيرته كضيف شرف من أجل السقا، مؤكداً أنه ذهب لتصوير المشهد خلال نصف ساعة فقط في الثامنة صباحاً من أجل عيون السقا الذى يعتبره صديق عمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق