سياسة

فعاليات الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة

ياسمين عبد الصمد

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة المصرية، على أهمية وعي المصريين في كافة المراحل، لمجابهة كافة التحديات والأزمات التي تواجه الدولة المصرية، متابعا “القضية اللي أن قلقان منها أننا نحافظ على بلدنا، وأننا ندافع عن قضيتنا، أن الدولة لديها خطط كافية لمشروعات وعمل لـ 50 سنة أخرى، داعيًا الله أن يعين الدولة وقيادتها على إنهاء تلك الخطط في أقل فترات زمنية للنهوض والنمو بالدولة المصرية”.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن هناك حروب تستخدم لإسقاط الدولة وعرقلة تقدمها، عن طريق استخدام أجيال جديدة لهذه الحروب، لكي تتعامل مع قضايانا وتحدياتنا، لتأثير على الرأي العام في محاولة لتدمير الدولة.

وأقسم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن ما تم إنجازه في الـ 6 سنوات الماضية يساوي الكثير، وإنجاز عظيم للدولة لم يتحقق جزء منه في 20 سنة ماضية، معقبا: “والله والله قسما بالله اللي اتعمل في 6 سنين ده متعملش في الـ 20 سنة اللي فاتوا في كل شيء”.

وأشار الرئيس، خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، إلى أنه لا يستطيع أن يتصالح مع من يحاولون تخريب الدولة وزعزعتها، معقبا: “مش بيقولوا الصلح خير”، موضحا “أنا مقدرش اتصالح مع اللي عايز يهد بلادي ويأذي شعبي وولادي.

ووجه الرئيس السيسى تحية وتقدير للجيش المصرى الذى حارب فى 67 وتحمل الألم وقدم الدماء وحقق النصر، والجيش الآن يبذل جهدا كبيرا جدا فى محورين متوازيين لمواجهة التحديات التى يمكن أن تواجهنا من خلال الإرهاب وغيره، إلى جانب المساهمة مع الدولة فى التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق