فن وثقافة

نيللى كريم تقدم الأكشن في الموسم الرمضاني القادم

ساره طبل

تعمل الفنانة نيللى كريم علي التحضير لمسلسل درامي ينتمى لنوعية الأكشن والرومانسى ،ومن المقرر مشاركته في موسم رمضان المقبل، والذى يكتبه السيناريست مدحت العدل وهو ثانى تعاون مع نيللى كريم بعدما قدما مسلسل “لأعلى سعرًا” فى رمضان 2018 ولم يتم الاستقرار علي اسمه حتي الآن.

وأضاف مدحت العدل خلال لقائه ببرنامج its show time على قناة cbc أنه يحضر حاليًا لمسلسل جديد بطولة نيللي كريم، ينتمي لنوعية الأعمال الأكشن والرومانسي في نفس الوقت، وذلك لأن نيللي تتمتع بلياقة بدنية عالية، كما أنها تلعب باليه والعمل .

وتظهر نيللى بشكل جديد ومختلف حيث تقدم العديد من مشاهد المطاردات والأكشن لأول مرة فى عمل تقدمه، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل “بـ 100 وش”، وشارك في بطولته آسر ياسين، وشريف دسوقي، وعلا رشدي، ومجموعة من النجوم الشباب، وكان من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى، فيما يشاركها في بطولة العمل ظافر العابدين، والذي سبق وأن تعاون معها في مسلسل “تحت السيطرة”.

على صعيد آخر تستعد النجمة المصرية نيللي كريم للسفر لأبوظبي لتبدأ تصوير دورها بالفيلم الذي يواصل مخرجه التونسي مجدي سميري تصويره حاليا في أبوظبي.

وتدور أحداثه من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن، على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. كل واحد من أبطالنا يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة متمردون لتحقيق أحلامهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق