فن وثقافة

أحمد رزق ينتقل إلى الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامى

ساره طبل

ينتقل النجم أحمد رزق وفريق عمل مسلسل ” في يوم وليله ” إلى بلاتوهات مدينة الإنتاج الاعلامي اليوم الثلاثاء لبدء تصوير المشاهد الداخلية و تم تجهيز ديكور الحارة لهذه المشاهد التى تجمع أحمد رزق وأيتن عامر ونضال الشافعى ويستمر التصوير فى الحارة حتى نهاية الأسبوع، ويأتى ذلك بعدما انتهى رزق وأبطال العمل من تصوير عدد من مشاهد المطاردات والأكشن خلال الأيام الماضية .

ينتمي مسلسل “في يوم وليلة” إلي نوعية المسلسلات الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي 35 وتدور أحداثه فى إطار الغموض والإثارة، كما أنتهي المؤلف مصطفى جمال هاشم من كتابة ٢٠ حلقة، وتقوم المخرجة شيرين عادل في الوقت الحالي بمعاينة ديكورات المسلسل قبل انطلاق تصويره، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم.

مسلسل “فى يوم وليلة” يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل بعدما قدما سويا مسلسل”خط الإيد” من نوعية الـ45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى وشارك فى بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنانور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.

وقامت المخرجة شيرين عادل بوضع خطة للانتهاء من التصوير، خاصة أنها مرتبطة بمسلسل جديد مع النجم محمد إمام وتأليف محمد صلاح العزب للعرض فى شهر رمضان المقبل وترغب فى الحصول على وقت كاف للتحضير للعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق