رياضة

وائل جمعه يهنئ غزل المحله بالعودة للممتاز

 

ايمان حميد

حرص وائل جمعة لاعب منتخب مصر والاهلي السابق علي تهنئة فريق غزل المحلة بعد صعودة للدورى الممتاز

وكتب وائل جمعة عبر حسابه علي انستجرام قائلًا “‏‏مبروك عوده قلعه من قلاع الرياضه المصريه نادي غزل المحله الي الدوري الممتاز مره تانيه وبالتوفيق واستمرار النجاح ..مبروك لكابتن خالد عيد والجهاز الفني والاداري 

عاد فريق غزل المحلة للدورى الممتاز بعد الفوز علي فريق الاولمبي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم علي ملعب الفريق السكندري ضمن منافسات الجولة ال22 والاخيرة من مسابقة دورى القسم الثاني .

تقدم فريق الأوليمبي عن طريق كريسبو في الدقيقة 13 وبعدها جاء رد غزل المحلة سريعا عن طريق محمد سامي الشهير بـ”فان دايك” في الدقيقة 15 ، قبل أن يضيف المحلة الهدف الثاني في الدقيقة 27 .

كانت آخر مشاركة لفريق غزل المحلة فى بطولة الدورى الممتاز منذ 4 مواسم وبالتحديد موسم 2015-2016 واحتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة من 13 تعادل وبدون تحقيق فوز واحد .

علي الجانب الآخر حقق فريق فاركو الفوز على منافسه بلدية المحلة بنتيجة أربعة أهداف دون رد إلا ان فارق النقاط في صالح فريق غزل المحلة .

وخلال الموسم الحالي نجح خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة في تحقيق الفوز في 14 مباراة وخسر 3 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وسجل 32 هدفا كأقوى خط هجوم في المجموعة واستقبل 11 هدفا.

 

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق