فن وثقافة

تأجيل أغنية “عملاق” لـ حسن الشافعى بسبب وفاة محمود ياسين ساره طبل

ساره طبل

حالة كبيرة من الحزن سادت علي كل أبناء الوسط الفني، وبشكل خاص محبي الفنان الكبير محمود ياسين عقب وفاته صباح اليوم متأثراً برحلته مع المرض طوال الفترة الأخيرة .

وقد اعلن الموزع حسن الشافعي تأجيل طرح أغنية “عملاق”، والتي كان مقرر طرحها غداً حيث كتب عبر حسابه على موقع تويتر في إشارة لذلك : ” البقاء لله في الفنان الكبير محمود ياسين. ربنا يرحمه ويصبر أهله، .. إحنا لقينا إن الظرف غيرمناسب لنزول أغنية عملاق وقررنا تأجيلها بكرة الساعة 6 مساءً احتراماً وتقديراً لهذا الظرف”.

وأعلن عمرو محمود ياسين نجل الفنان محمود ياسين وفاة والده بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما، ونشر صورة لوالده عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك معلقا عليها ” توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء”.

من ناحية أخري سبق ونعى الهضبة عمرو دياب الفنان الكبير محمود ياسين الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض، ونشرالهضبة صورة لمحمود ياسين عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلا: “خالص عزائى لوفاة الفنان الكبير ‫محمود ياسين رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

ونعى أيضا نجم الجيل تامر حسني الفنان الكبير محمود ياسين الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض، ونشر نجم الجيل صورة لمحمود ياسين عبر حسابه على إنستجرام، وكتب قائلا “نسألكم الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق