حوادث وقضايا

حريق في ” ميجا مول ” الشهير بالتجمع الخامس

حنان مغازي

اندلاع حريق في “ميجا مول” بالتجمع الخامس،مما أحدثت النيران تلفيات في بعض المحال التجارية، وأحدثت أيضًا تلفيات في واجهة المبنى الذي نشب فيه الحريق من اجهزة التكييف.

وقامت قوات الدفاع المدني بالاسراع إلي مكان الحادث، ودفعت بـ6 سيارات إطفاء، بعد تلقيها بلاغًا من إدارة المول، تفيد بحدوث حريق ضخم في المبني.

وتواصل قوات الدفاع المدني محاولاتها في السيطرة على النيران من خلال سيارات الإطفاء الحديثة المجهزة والسلالم الهيدروليكية.

يجرى رجال الحماية المدنية بالقاهرة، عمليات تبريد لموقع حريق داخل مول تجارى فى منطقة التجمع، تحسبا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى، وسط تمركز 3 سيارات بمحيط الحريق. وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا بنشوب حريق داخل مول تجارى فى التجمع، وانتقلت 6سيارات إطفاء، وتمت السيطرة عليه وتسبب ماس كهربى فى اندلاع النيران بالمكان.

وتؤكد إدارة الحماية المدنية، إنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنى الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق