فن وثقافة

بسمه وهبه ترجوا من متابعينها الدعاء .. حالتي صعبه

نورهان مرعي

بعد نشر الإعلاميه ” بسمه وهبه ” فيديو قصير مع متابعينها قبل دخولها لغرفه العمليات , تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي , حيث خضعت “بسمه وهبه” لعمليه جراحيه في أحدي مستشفيات العاصمه البريطانيه لندن ,طالبت بسمه وهبه متابعينها بالدعاء كثير لها علي حسابها الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي ” انستجرام” قائله: استودعكم الله الذي لاتضيغ ودائعه أبدا , وتلت ايه قرانيه ” يد الله فوق أيديهم ” .

وذكرت الإعلاميه ” بسمه وهبه” خلال رسالتها لمتابعينها قبل الخضوع للعمليه , ” يارب إن شاء الله خير بإذن الله , بفضل الله ثم دعائكم , وتابعت لاتنسوني في دعائكم , وعلقت علي الفيديو الذي ظهرت فيه بملابس غرفه العمليات قائله : من لندن أسألكم الدعاء .. العمليه حالا .

والجدير بالذكر أن الإعلاميه ” بسمه وهبه ” , قالت منذ فتره : أعاني من مشكله في المعده بالإضافه الي نزيف , وقالت ايضا انها ليست حالبه نادره , لكن حاله في غايه الصعوبه , وذكرا ان ربنا كرمها بطبيب إنجليزي , أستطاع الكشف عن حالتها ,وتحسنت علي يده بفضل ربنا ثم علاجه , وبعد ان تناولت العلاج , لم يظهر عليها عليها الأعراض لمد شهر , وأكملت : أنا في نعمه وفضل من الله , الحمدلله ,المشاكل الثانيه إن النزيف كان نتيجه الهرمونات التي تساعد علي تنشيط الخلايه السرطانيه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق