رياضة

استعدادات باتشيكو لخطف الوصافة

 

ياسمين سعد 

شهدت الفترة الأخيرة حاله من عدم الاستقرار حول العديد من الملفات الخاصة بنادي الزمالك ،والتي جاء آخرها ملف البطولة الأفريقية، وذلك بعد طلب الرجاء بتأجيل المباراة نظرا للإصابات داخل الفريق، والتي جاء علي اثرها موافقة الاتحاد الأفريقي بشأن تأجيل المباراة الي يوم 1نوفمبر .

حيث ترتب علي ذلك اخد اتحاد الكرة المصري قرار ،بتقديم المباراة الاسماعيلي أمام الزمالك في بطولة الدوري الممتاز حتي يوم 26 بدلا من 30 أكتوبر، لذلك يستعد الزمالك حاليا لتجهيز لاعبية لتلك المواجهة ،خاصة لأن اتحاد الكرة أبدي عدم موافقة علي اي تأجيل .

حيث يستعد جايمي باتشيكو في تجهيز العديد من اللاعبين لمباراة الاسماعيلي ،وفي مقدمتهم اللاعب محمود علاء، نظرا للإصابة التي تعرض لها في مباراة الحرس ،لذلك يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي، للعودة للملعب، ومن المتوقع أن يخوض مباراة الاياب أمام الرجاء المغربي، كما يفكر جايمي باتشيكو في الدفع بمحمود شيكابالا لبعض من الوقت في مباراة الإسماعيلي، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، ومن المتوقع مشاركة فرجاني ساسي أساسيا، خاصة بعدما تعافي من فيروس كورونا.

ويسعي فريق الزمالك للفوز في مباراة الإسماعيلي، حتي ينهي صراع الوصافة ويحتفظ بالمركز الثاني، املا في الدخول علي مباراة الاياب بمعنويات مرتفعة ،نظرا لأن جمهور الزمالك ينتظر الكثير في بطولة أفريقيا.

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق