فن وثقافة

القبض علي حمو بيكا وحسن شاكوش بالمنصورية

حنان مغازي

تداول بعض الأخبار عن إلقاء شرطة المصنفات الفنيه ،القبض على مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا، وحدث ذلك أثناء غنائهم بدون تصريح وإقامة حفلة مخالفة لقرارات مجلس الوزاء المتعلقة بشأن فيروس كورونا المستجد بمنطقة المنصورية.

وتحدث منظم الحفلات قائلا في تصريحات له :”إن المغني حسن شاكوش وحمو بيكا ألقى القبض عليهما في إحدى فيلات المنصورية، مشيرا إلى أنه من ألقى القبض عليهما شرطة المصنفات الفنية.

وتابع قائلا “المصنفات ألقت القبض عليهما بسبب غنائهم بدون تصاريح، وفي أوقات مخالفة لقرارات مجلس الوزراء، كما تم مداهمة عدد من الفيلات التي تقيم حفلات بعد الساعة الثانية عشر صباحا”.

وقام كل من حمو بيكا وحسن شاكوش بنفي الأخبار المتداولة على بعض المواقع الإخبارية بشأن إلقاء القبض عليهما أثناء غنائهما بدون تصاريح وإقامة حفل مخالف لقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بشأن جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19” بمنطقة المنصورية.

وظهر حمو بيكا فى مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على “فيس بوك”
قائلا “سلامو عليكو لكل الناس اللى بيحبونا وكل إخواتى أنا عايز أوصل رسالة لأى جريدة بتكتب كلام كاذب.. أنا فى مكتبى ولسه مخلصين شغلنا فى الاستوديو بتاعى.. بلاش الناس تتكلم كتير علينا وخلى اللى يكرهنا يكرهنا وإحنا مش بنكره حد، أنا طالع فى الفيديو ده أوجه رسالة لأى جريدة بتكدب وبتنزل أخبار علينا مش صحيحة، وأنتو متصدقوهاش”.

وظهر حسن شاكوش أيضا فى مقطع فيديو آخر عبر حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك قائلا، “أنا كنت فى مشوار وشغال بعيد عن المنصورية والهرم، وطالع لايف عشان أعرف الصحافة اللى بتكتب غلط.. أنا مش عارف هنروح فين من الصحفيين اللى معندهومش ضمير وبيكتبو أي خبر كدب من غير ما يعرفوا إذا كان مصدر الخبر صحيح، وفى صحفيين محترمة بتراعى ربنا في شعور الناس، لكن الصحفى اللى بينزل خبر وحش عليا أو أي حد تاني عشان تكسب مشاهدات أنت كده مش شغال بحق الله بينك وبين ربنا”

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق