فن وثقافة

لبلبة: اعتذرت عن تسعة أعمال وحياتى كلها مهرجانات

ساره طبل

قالت الفنانة لبلبة إنها حضرت 18 دورة في مهرجان كان السينمائي، مشيرة إلى أن حياتها تتعلق بحضور المهرجانات، وهو ما يسعدها على الخروج بحصيلة كبيرة من الأفلام .

وتابعت “كنت بروح أحضر أفلام وبعد كل سنة كنت بشوف 30 أو 40 فيلم”.
واضافت في لقاء مع الاعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة بمناسبة إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة والمذاع على شاشة ” ON”على هامش الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، مساء الجمعة

أن مشاركتها وحرصها على مدار كل هذه السنوات في المشاركة في مهرجانات كثيرة أضاف إلى خبرتها التراكمية
قائلة ” فادتني كتير وبعد فيلم ” الشيطانة التي أحبتني ” وضد الحكومة ” والنعامة والطاووس ” و” ليلة ساخنة ” ثم ورحلتي مع المخرج يحي شاهين كانت جنميعها نقلة نوعية في حياتي الفنية أتت بعد مشاركتي في المهرجانات

وتابعت”هذه المهرجانات علمتني أن الفنان بعد مرحلة سنية معينة يجب أن يغير.. وبالتالي هذه الخبرات إنعكست في كون فيلم مثل ” ليلة ساخنة ” شارك في نحو 14 مهرجان من ضمنها بيونج يانج والصين وأسبانيا بفيلم واحد فقط وأعقبه فيلم” جنة الشياطين ” الذي شاركت فيه في المسابقة الرسمي ة لمهرجان ” لوكارنو ” وبالتالي أنا غاوية مهرجانات “.

وأشارت إلى أنها تحب مدينة الجونة لأنها ليست شبيهة بمدينة أخرى، متابعة: «الجونة شيء مميز ولها شكل مختلف كالساحل الشمالي ومارينا».

ولفتت إلى أنها اعتذرت عن تسعة أعمال العام الماضي وهذا العام، قائلة إنها تشارك الآن في فيلم «العميل 0»، إخراج محمد سامي وتمثيل أكرم حسني ونيللي كريم وخالد الصاوي كاشفة ان دورها سيكون كوميدي قائلة ” مش كوميدي مقصود بمفهومه الاشمل لكنه كوميدي الموقف، أنا على مدار سنوات قدمت الكوميدي وفكرت في التغيير لكن جاء جذرياً بداته بفيلم ” ضد الحكومة .

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق