صحة وتعليم

مستشار الرئيس يشدد علي إرتداء الكمامات استعدادا لـ موجه كورونا الثانية

نورهان مرعي

صرح مستشار رئيس الجهوريه لشؤون الصحه ,الدكتور ” محمد عوض تاج الدين” , ان الجهاز الطبي المصري جاهزا تماما لمواجهه الوباء المنتشر كورونا وبالأخص حالته الثانيه , مؤكدا علي أن مصر قد حققت نجاحا في تجربه الموجه الأولي لوباء كورونا القاتل .

ومن خلال إجتماع بأعضاء غرفه التجاره الأمريكيه في مصر, عبر تقنيه ” الزوم” , قد شدد المستار ” تاج الدين” علي ضروره إرتداء المصرين الكمامات , لسلامه المواطنين , وتقليل التعرض للإصابه بالفيروس , قائلا : انها من أهم الوسائل لمواجهه إنتشار الوباء , فضلا علي غسل اليدين وتطهيرها , خاصه وأنه حتي اللحظه الراهنه لا يوجد لقاح أو علاج ضد الفيروس حقيقي وفعال .

وأضاف ” تاج الدين” مستشار رئيس الجمهوريه لشؤون الصحه والوقايه , أن الحكومه المصريه سعت لعمل تغطيه شامله لجميع المصابين بالفيروس , حيث لم يتم التفرقه بين المصرين والاجانب , حيث قامو بعلاج الجميع دون إستثناء أحد .

والجدير بالذكر أن المستشار ” محمد عوض تاج الدين ” مستشار الرئيس لشون الصحه , قد أكد ان الفريق الطبي جاهز لمواجهه أي تطورات , وذكر أن هناك استعدادات في مختلف المستشفيات بالإضافه الي اكبر مستشفي ميداني يضم نحو 4 الاف سرير في مركز المؤتمرات في المنارة .

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق