حوادث وقضايا

أهالي قرية تاج العز بالدقهلية يطلقون حملة لتطهير المقابر من السحر

 

نهير أحمد 

قام عدد من أهالي قرية تاج العز التابعة لمركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، بإطلاق حملة لتنظيف وتطهير مقابر القرية من أعمال السحر، وذلك نتيجة لانتشار حالات الطلاق الكثيرة وإمتلاء القرية بالمشاكل والخلافات، بعد أن كانت تشتهر بالهدوء وانتشار المحبة بينهم على حد قولهم.

 

وقال حازم محمد، أحد المساهمين في الحملة، أن مجموعة من أهالي القرية قد قاموا باللجوء إلي الشيوخ المتخصصين في الكشف عن الأعمال داخل المقابر، وذلك من خلال بيت المال بالقرية، وتجمع حوالي ١٣ شخص قاموا بالبدأ في حملات التنظيف، وأضاف حازم أنهم تفاجئوا بوجود الكثير من الأعمال في ربع مساحة المقابر فقط.

وأوضح حازم أنهم عثروا على جماجم لكلاب، وزجاجات مغلقة بمواد غريبة، وأوراق مكتوبة بلغة غير مفهومة وعليها صور عدد من فتيات القرية، وأنهم استخرجوا تلك الأعمال وقاموا بقراءة القرآن عليها، ووضعها في مياة لإفسادها، ولكنهم لم يقدروا على الإنتهاء من العمل نظرًا لوجود الكثير من الأعمال، وأنهم سيستكملوا عملهم يوم الجمعة القادم.

وليست تلك المرة الأولى التي يقرر فيها أهالي أحد القرى القيام بمثل تلك الحملات، حيث انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من حملات تنظيف المقابر من أعمال السحر في مختلف القرئ على مستوى الجمهورية.

الوسوم

Mayada

نائب رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق