فن وثقافة

إنجي المقدم تشارك كريم عبد العزيز بطولة “الإختيار ٢” 

 

نهير أحمد

 

أعلنت شركة سينرجي عن إنضمام الفنانة إنجي المقدم إلي كاست مسلسل “الإختيار ٢”، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وكان قد تم البدء في تصوير المسلسل أمس السبت، وسوف تقوم إنجي بأولى مشاهدها خلال أيام.

 

و”الإختيار ٢” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتدور قصة الفيلم حول عمل بطولي لأحد رجال القوات المسلحة، وإبراز جهودهم وتضحياتهم في سبيل الوطن، خاصًا بعد النجاح الكبير الذي لاقاه الجزء الأول.

 

حيث تناول الجزء الأول قصة حياة الشهيد “أحمد منسي” قائذ الكتبية ١٠٣ صاعقة، والذي استشهد في كمين البرث بمدينة رفح عام ٢٠١٧، أثناء دفاعه عن الكمين ضد الهجمات الإرهابية، وتصدر نسب المشاهدة في رمضان الماضي، حيث تناول المسلسل حياة البطل ‘أحمد المنسي” بالكمال وسلط الضوء على الكثير من مواقفه الإنسانية، وحقق نجاحًا اتفق عليه الجميع، حيث أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذا العمل في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التي عقدت خلال اليومين الماضيين.

 

ويذكر أن الجزء الأول كان من بطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

وتتوقع شركة سينرجي برئاسة تامر مرسي نجاحًا ضخمًا للجزء الثاني من المسلسل، خاصًا أنه يضم عددًا من الفنانين الكبار.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق