فن وثقافة

العرض الأول لمسلسل “خيط حرير” للنجمة مي عز الدين

 

نهير أحمد

 

يبدأ اليوم الإثنين إنطلاق مسلسل “خيط حرير” للنجمة مي عز الدين، وسيتم عرض المسلسل حصريًا على مجموعة قوات ON، فسيتم العرض الأول على قناة ON الساعة 7:45 مساءًا، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، ويعرض أيضًا على قناة ON Drama الساعة العاشرة مساءًا، ويتم إعادته في الخامسة صباحًا والثالثة فجرًا.

 

ومسلسل “خيط حرير” يعد الظهور الأول لمي عز الدين بعد مسلسلها الأخير “البرنسيسة بيسة”، والذي تم عرضه عام ٢٠١٩، ولاقى ردود فعل سلبية والكثير من الإنتقادات، وأجمع العديد من نجوم الفن أن “خيط حرير” سيعد إنطلاقة جديدة لمي عز الدين.

 

ويشارك كل من سوسن بدر، محمود عبد الغني، نيكولا معوض، البطوبة مع مي عز الدين، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في ٣٥ حلقة عن إحدى الزوجات التي توفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه، للحصول على حقها في الميراث.

 

وكانت شركة سينرجي قد قامت بحملة إعلانية كبيرة خلال الأيام الماضية للترويج عن المسلسل، كما دعم أيضًا النجم تامر حسني الفنانة مي عز الدين، حيث قام بنشر بوستر المسلسل على حسابه على إنستجرام، ووجه لها التهاني، متمنيًا لها النجاح والتوفيق الدائم.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق