سياسة

وزارة الداخلية تعلن إستعدادها لتأمين انتخابات المرحلة الثانية بكافة المحافظات

نهير احمد

أعلنت وزارة الداخلية عن استمرار جهودها في تأمين العملية الإنتخابية بكافة محافطات الجمهورية، والانتهاء من استعدادات تأمين الجولة الأولى من المرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب، والتي من المقرر أن تبدء يوم السبت القادم في ١٣ محافظة.

وأوضحت الوزارة أن قوات الأمن ستنتشر بشكل مكثف حول اللجان وكافة الطرق المؤدية لها، لتأمين المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم، كما سيتم تسهيل حركة المرور للطرق المؤدية للانتخابات، والتشديد على الرقابة وحماية المنشأت الهامة، والتدخل الأمني السريع حال حدوث أي اشتباكات أو عمليات شغب تعيق سير العملية الانتخابية.

وقام مديرو الأمن والقيادات الأمنية بالمحافظات بالتأكد من الانتهاء من جميع الاستعدادت الأمنية وجاهزيتها، كما أكدوا على أن جميع قوات الأمن تلتزم بحسن معاملة المواطينين، وتأمين كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وحماية جميع المواطنيين، وكانت المرحلة الثانية من الانتخابات قد بدأت أيام ٥ و٦ و٧ نوفمبر الجاري للمصريين في الخارج، ومن المقرر إعلان النتيجة في ١٤ نوفمبر.

وأكدت وزارة الداخلية على أن سلامة وأمن المواطن تأتي في المرتبة الأولى، وأنه لا داعي لوجود أي قلق من جانب المواطنيين، فالجهات الأمنية قد انهت استعداداتها على أكمل وجه، ورجال الشرطة يبذلون جهودًا كبيرًا للحفاظ على مناخ سير العملية الانتخابية.

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق