حوادث وقضايا

شاهد ماذا فعل الممرض السفاح في المرضي

 

سمر الورداني

من المفترض إن الممرضين وجدو ليساعدو المرضي ولتخففيف من معاناتهم ،ومساعدهم في كل وقت كالملاك ولكن هناك ممرض خالف هذه الكلام ، واصبح ملقب بالسفاح.

لكي يلفت انظار زملائه ،ويشد اعجابهم به ، هذا الممرض الذي يبلغ من العمر 24 عاما، اعطي جرعات زائده للمرضي ،ولكن هذا تسبب في تدهور حالات المرضي في مستشفي “رييشتس دير إيزار” بمدينه ميونيخ الألمانيه.

قال أحد العاملين في المستشفي إن هذا الممرض كان تصرفاته مثيره للشك بسبب تدهور الحالات التي كان يرعاهم ثم قامو بفحص المرضي ؛وأخذ عينه من الدم فوجد أن تم حقنهم بجرعات زائده من دواء لم يتم وصفه لهم
مما تسبب في قتل ثلاثه مرضي بسبب هذه الجرعات وايضا تسبب في تدهور ثلاث حالات تم انقاذ حالتين ولكن الثلاثه بين الحياه والموت،ولكن لم تكن اول حادثه حدث ذلك في العام الماضي من ممرض يبلغ من العمر 38 عاما يدعي” بالبولندي جيجوج “وتسبب بقتل الكثيرين من المرضي.

تم القبض علي هذا الممرض والحكم عليه ب15 عاما هذا يعني السجن مدي الحياه بحسب شبكه “سكاي نيوز” الإخبارية وأثناء المحاكمه اعتزر هذا الممرض لأهلي الضحايا ولكن رفض الجميع وردد وقال ان ما فعله كان وحشيا جدا هذا وكان هذا الممرض يصاب بالسكري فكان متاح لديه الكتير من جرعات الأنسولين بوصفه طبيه.

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق