حوادث وقضايا

تحذيرات الحكومة لاهالي محافظة الدقهليه بسبب سوء الأحوال الجوية

 

أسيل الشبراوي

بعد أن اصدرت محافظة الدقهليه اليوم الاربعاء الموافق يوم 18-11-2020 تحذيرا من سوء حاله الطقس خلال الثلاث أيام القادمه من الشهر الجاري و ذلك بعد أن حذر مجلس الوزراء محافظ الدقهلية في أشاره عاجله تضمن التنبيه علي المسافرين وجميع المواطنين توخي الحذر حفاظا علي أروحهم .

و تم الاعلان عن أتخاذ كافه الاجراءات و رفع درجة الاستعداد القصوي تحسبا لعدم أستقرار حالة الجو و ذلك بعد توجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي بشأن الاستعداد لموسم الشتاء و الاطار و السيول و أتخاذ الاجراءات الاحترازية.
و أشار ايضا اللواء محمد عبد المقصود رئيس قطاع اداره الازمات و الكوراث و الحد من المخاطر أشاره الي تعرض البلاد خلال الفترة المذكورة لسقوط أمطار رعديه و تكون غزيره احيانا علي السواحل الشمالية ببعض المناطق في عدد من المحافظات.

ووصل أيضا اخطار للسكرتير العام للمحافظة لكافة مديريات الخدمات والهيئات بنطاق المحافظة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ورؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة للاستعداد لاي موجة ناتجه عن سوء الاحوال الجويه و تم التنسيق الكامل مع غرفه العمليات و الأزمات والكوارث بالمحافظة في هذا الشأن .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق