فن وثقافة

توقعات الأبراج لعام 2021 بشأن الإرتباط

 

نوران الشناوي 

توقعات أبراج 2021 ستكون أكثر حظاً بالنسبه للغير مرتبطين، فإذا كنت غير مرتبط في 2020 فا سوف يحالفك الحظ بأن تجد شريك حياتك في 2021، ومن أكثر الأبراج حظاً في الإرتباط هذا العام برج القوس وبرج الجوزاء.

برج الحمل

من المعروف أن برج الحمل يعشق المغامره، فسوف يدخل في الكثير من العلاقات في 2021 و ذلك خلال الأشخر الأولي، ويجب عليه إختيار الفرص الصح المناسبه له وإلا سوف يصاب بخيبه أمل، ولكن في شهر مايو من المحتما أن يقابل شخص يغير حياته.

برج الثور

من الممكن أن يشعر برج الثور بالحب في صيف 2021 ولكن الفرصه سوف تعتمد عليه في كيف يمكنه إستغلالها وعدم ضياعها،ولابد أن يقدم بعض التنازلات إذا يريد علاقه ناجحه، ومن الممكن أن يقابل فرصه ثانيه في شهر ديسمبر.

برج الجوزاء

يحلم برج الجوزاء بالحب ولكنه يحلم بدلاً من أن يتخذ خطوات تجاه تحقيق حلمه، والمتوقع أنه سوف يقابل الحب في شهر يوليو ولكن بالتردد الشديد الذي يملكه برج الجوزاء سوف تفشل العلاقه.

برج السرطان

لديه كثير من الفرص وكثير من المعجبين ولكنه مازال غير مستعد للإرتباط بعلاقه طويله، ولكن في نهايه فصل الربيع سوف يأتي له شخص جديد في حياته ويجب علي برج السرطان إعطاءه فرصه.

برج الأسد

هذا العام سوف يميل برج الأسد إلي العلاقات القصيره ولا يرغبوا في الدخول في علاقه طويله جاده، وبالرغم من أنهم غير راضيين عن ذلك ولكنهم ليسوا مستعدون للدخول في علاقه جاده.

برج العذراء

لم يتطلع برج العذراء إلي المستقبل و دائما يفكر في الماضي، ولازالت تزعجه أشياء قد حدثت في الماضي ولكنه يفكر بها دائما، وفي نهايه شهر أغسطس يوجد له فرصه لكي يقابل شخص يكتشف معه أشياء مشتركه بينهم، ولكن الأمر متروك في يده.

برج الميزان

هذا العام سوف يفكر برج الميزان بجديه في الإرتباط، ومن الممكن أن يقابل الحب في وقت مبكر من العام وخصوصا في شهر فبراير حيث يجمعه علاقه بشخص تربطه به علاقه صداقه قويه ولكنه يرجع أن ينظر إليه نظره أخري.

برج العقرب

سوف يقع برج العقرب في حب شخص يبدو بالنسبه له مثالي، وسوف يحدث في نهايه شهر مارس والذي يكون فيه تغييرات جديده في حياته العاطفيه، ولكن العلماء يحذرونه لأن جميع الأشياء لم تكون أفضل شئ دائما كما تظهر، ولابد عن يتعرف علي الشخص جيداً قبل الإرتباط الجاد.

برج القوس

يتألق برج القوس هذا العام و سوف يجد شريك حياته، وسوف يبدأ شخص معجب به أن يلمح له بذلك و سوف تكون العلاقه أكثر من صداقه، وسوف تغلب مشاعر الحب في منتصف الشتاء ويعرف أنه وجد توأم روحه.

برج الجدي

بالرغم من أنه يريد أن يدخل في علاقه حب إلا أنه لديه غموض تجاه أي شخص يظهر له اهتمام ولا يعطيه فرصه،وقبل نهايه شهر ديسمبر سوف يقع في خيبه أمل ولكنه يجب عليه ألا يستسلم لليأس أبداً ويتأكد أن الحب الحقيقي سوف يظهر بس يجب أن يكون حريص.

برج الدلو

دائما برج الدلو لديه شعور بأن لا أحد يريده وأنه سوف يصبح عاذب لفتره طويله، ولكن يجب أن يغير موقفه لأن توأم روحه لم يطرق الباب، ويجب عليه هذا العام أن يبذل جهداً كبيراً في البحث عن الحب ومن الممكن أن يدخل في علاقه قصيره الأمد في شهر ديسمبر.

برج الحوت

يواجه برج الحوت مشكله كبيره وهي أنه يسمع للأخرين ويتأثر بكلامهم أكثر من اللازم، ولكي يجد الحب يجب عليه أن يعيش بتفكيره، وأن الشخص الذي يحبه يكون مناسب له ليس للأخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق