منوعات

محمد مرسي :- الأهلي قادر على تخطي الدحيل القطري و الأهلي أكثر المستفيدين من الأخطاء التحكيمية و الدوري زملكاوي

حوار :- ياسمين سعد 

ظهر في الأونة الاخيرة بعض الصحفيين الشباب اللذين اثبتوا ذاتهم واصبحوا من أصحاب الانفرادات و مصادر هامة اجبرتنا علي متابعتهم ضيفنا اليوم في موقع وجريدة نبض الدقهلية يعتبر خير مثال علي هذا رغم رفض ظهورة او تواصلة مع متابعينه من خلال اللقاءات المرئية او المسموعة ولكنة يمتاز بجرائتة ومصدقيتة ضيفنا اليوم الناقد الرياضي محمد مرسي رئيس تحرير موقع كورة جيت ومن قبلة عمل باكثر من منظومة صحفية سواء مصرية او عربية وايضا يتواجد بقناة الحدث اليوم ببرنامج المستطيل الاخضر حيث جاء الحوار كتالي :-

هل المنظومة الإعلامية داخل مصر تسير علي الطريق الصحيح ؟

* بالطبع البعض منهم يسير في الاتجاة المحايد والبعض الاخر ينظر الي ألوان تيشرتات الاندية ولكن المجمل الاهلي والزمالك اصحاب اليد العليا في التاثير الاعلامي داخل مصر وهذا طبيعي جدٱ لانهم القطبين في فترة عدم تواجد الاسماعيلي بالقدر الكافي لسوء نتائجة.

كيف تري موقف النادي الأهلي اتجاة الحكام وهل يحق لنادي الأهلي مطالبة اتحاد الكرة بتعيين حكام محددين لمبارياتهم ؟

*النادي الاهلي اكثر نادي استفاد من اخطاء التحكيم ولكن القلة من جمهورة يرفضون قوانين كرة القدم بأنها تعادل وخسارة ويريدون طول الوقت المكسب فقط وهذا سبب المشاحنات بينهم وبين بعض جماهير مصر بسببها الاهلي لايلعب علي بعض الملاعب بحجة ظروف أمنية.

هل إدارة نادي الزمالك الحالية أدارت جميع الملفات مثل احتراف مصطفي محمد بشكل صحيح وهل لديك معلومات عن موقف ساسي ؟

*الادارة الحالية نجحت بنسبة كبيرة جدا بل ممتازة في ادارة ملف الكرة من تجديدات واعارات واستغناء ولكني كنت اتمني احتراف مصطفي محمد لاستفادة النادي المادية وخروج اللاعب مبكرٱ للاحتكاك العالمي، اما بخصوص فرجاني ساسي الاعلام عمل مشكلة من غير مشكلة بدليل تواجد اللاعب اليوم ف مباراة فريقة وسفرة ورجوعة لكني اعلم جيدٱ حب اللاعب للجمهور والنادي والعكس وبنسبة تتخطي80% ساسي مخلص كل شئ ومستمر داخل الزمالك.

هل هجوم منصات الإعلام علي بعض اللاعبين بسبب انتقالهم من أندية القمة إلي أندية أخري لتحقيق أحلامهم أمر طبيعي ؟

* بالطبع طبيعي جدٱ النقد الرياضي للاعبين ولكن النقد البناء وليس الهدام ولكني اؤيد انتقال اللاعبين لاندية اخرى لتامين مستقبلهم في ظل عدم منافسة الاهلي والزمالك للاندية الاخرى من حيث الماديات وخصوصٱ بيراميدز النادي الوحيد الذي يتخطي القطبين في الناحية المادية.

هل تقنية الفيديو أضافت لدوري المصري وكيف تري موقف اتحاد الكرة مع أزمة الفيديو ؟

*اسوء دورى يطبق الفار هو الدورى المصرى واعتقد الحكام لم يتدربوا بشكل جيد علي التعامل معة
اتحاد الكرة ف موقف صعب خصوصٱ عقب رحيل مجلس الجنايني ولكني ابشر خير في احمد مجاهد و لجنتة.

من وجهة نظرك شايف الأهلي بالأداء إللي ظهر علية يقدر يوصل لحد فين في بطولة كأس العالم للأندية ؟

*مباراة الدحيل صعبة جدٱ ولكن الاهلي قادر علي الفوز والعبور لادوار متقدمة بكاس العالم للاندية.

النادي الإسماعيلي بيمر بأزمات شايف اي هو الحل لرجوع النادي الإسماعيلي لمكانته الطبيعية وهل الإعلام بتعامل مع النادي الإسماعيلي بنفس الجدية التي يتعامل بها مع مشاكل وأمور أندية القمة  ؟

*النادي الاسماعيلي هرم ثالث مثل الاهلي والزمالك ولكن الناس ف الاسماعيلي مش صافية لبعض مشكلة،الاسماعيلي ليست لاعبين انما تنحصر في عدم ضمير داخل نفوس مجلس الاداراة وبعضهم ينساق خلف اشخاص لايعرفون شئ عن كرة القدم ويديرونهم من صفحات السوشيال ميديا.

واخيرا كيف تري بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وهل من المتوقع إلغاء البطولة، نظرا لجائحة كورونا ؟

*اعتقد صعب الالغاء ولكن الدورى الحالي ممتع للغاية في ظل المنافسة بين الثلاثي الكبير وخلفهم اندية الطموح واتوقع الدورى زملكاوي هذا الموسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق