رئيس مجلس الأدارة

كمال كبشة يكتب :تعالوا نتحاسب بالأرقام والنتائج

 

لنختار الأفضل من أجل مستقبل مشرق !

نادي شربين أولا وفوق الجيمع

إخواني وأخوتي وأهلي أعضاء نادي شربين الرياضي أهل شربين الكرام لن نتقدم مالم نتحاسب !!

لا بد من وقفة للتقييم … لا بد من تلمس الإنجازات لا الشعارات والوعود !!
نحن نملك استاد رياضي مساحته ١٧ فدان
نملك مبني اجتماعي وسط شربين مساحه ٢٠٠ متر تقريبا
نشكر ونقدر رؤساء كل الراحلين من رؤساءالنادي الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل نادي شربي

لا يخفى على أحد أن ن مجلس الاداره الحالي حقق خلال الـ ١٥ عاما الماضيه الاتي :
– بناء حمام سباحه ممتاز للنادي علي نفقه وزاره الشباب وهو دعم لجميع الانديه المصريه .
– توسعه الحديقه العامه والنادي الاجتماعي في النادي -والاهتمام بالشكل الجمالي من كراسي وشماسي اكثر من ممتاز ونشكر الاستاذ صفوت حلمي لتبرعه بالسور والحاج سيد الدمناوي وعائله السلاب لتبرعهم بسراميك للمكان بالكامل وعمل تراك ممتاز ونشكر المهندس باسم بهاء علي دعمه الجديد للنادي .

ثانيا : الملاحظات والإخفاقات:

* لا يخفى عليكم بأن أخر ثلاث مواسم في الدرجه الثانيه من عام ٢٠١٥ فريق النادي متزيل الجدول وهبط عام ٢٠١٨ الي الدرجه الثالثه حتي تاريخه ولن نصعد من دون تخطيط ورؤية سليمة وتوفير مقومات النجاح .
* شيكات بدون رصيد للاعبين وقضايا وأحكام قضائية غير نهائيه صدرت ضد رئيس مجلس الاداره وأمين الصندوق بصفتهم وهو أمر لا يليق بمكانة منصب الرئيس التي تعد واجهة النادي ومعقل الثقة … فهل تقبلون تلك الممارسات !!

• تحويل مخالفات النادي في عام ٢٠١٩ من محافظ الدقهليه الدكتور كمال شاروبيم الي النيابه الإداريه وتم حفظ القضيه بعد تسويه المخالفات فما السبب ياترى في ذلك ؟

* هل يعقل أن نادي عريق مثل ناديكم لايوجد فيه ألعاب أخرى غير كره القدم ، فأين باقي الألعاب والأعمار السنية المختلفة من الصبيان والفتيات وهم لهم حق كبير علينا .

* قطاع ناشئين دون اي خطط مستقبلية أو طموح أو رؤية علمية .
* مدرسه الكره بالنادي تدار قطاع خاص وثمة تضارب مصالح فيها فهي لا تدر أي ربح للنادي ومدربين محسوبين علي مجلس الاداره علما أن الكفاءة هي التي يجب أن تكون الفيصل في الإختيار ..

* قدم جميع المدربين استقالتهم خلال المواسم الماضية لعدم حصولهم علي مستحقاتهم وتأخر مرتباتهم … هل يليق ذلك بناديكم وكيف سيتقدم ويتطور إذ لم تكن هناك قدرة على سداد رواتب المدربين وكيف سيتحقق الاستقرار .
– جمعيه عموميه اكثر من نصفها من خارج مركز شربين وتحديدا من مركز بلقاس وطلخا – هم عبارة عن أقارب وأصدقاء رئيس مجلس الإداره وتتردد معلومات عن سداد عضويتهم جماعيا من أموال النادي .

– وفاه طفل غرقا في افتتاح حمام السباحه دون أخذ الاحتياط الضروريه لبدء تشغيل الحمام ( جنحه قتل خطأ)

– حمام السباحه يدار علي المزاج دون تخطيط من أصحاب الثقه وبعد تسخينه فشل في ادارته وأغلق في الشتاء لعدم القدره علي تحمل تكاليف الكهرباء هل يعقل ذلك ؟

– مبني اداري وسط البلد علي مساحه اكثر ٢٠٠٠ متر فضيحه كبري وسقطة وإهدار مال عام في عدم استغلاله الاستغلال الامثل في اعتماد تخيط غير مدروس للادوار والمحلات من الطبيعي ان يكون العائد المادي من هذا المكان يتعدي المليون جنيه شهريا .

– أملاك النادي مستباحة فهناك تخصيص لمساحه ٢٠٢٤ متر علي ترعه الساحل ام بمعرفه ومجهود النائب ايهاب السلاب حفظه الله ويتم تأجيرها من الباطن بدون علم أحد وعلي المزاج والكيف ( مصيبه كبري ) ستؤدي الي سحب المشروع وخسارة ملايين الجنيهات ولا نتمي ذلك ويجب محاسبه المسئول اما جماهير وابناء شربين محاكمه علنيه لتبيان الحقيقه المجهولة للناس .

– مزادات المحلات في المبني الاداري القديم بطريقه غير عادله وشبه تنفيع للبعض وتم توزيع المحلات وصاله الافراح علي مقرضي النادي لسداد ديون النادي لهم وانا اولهم .

– بناء مخالف في الاستاد دون تراخيص من الجهات الحكوميه واهدار مال عام وخساره احمد المسثمرين لمبالغ كبيره

– يوجد جيم بالاستاد للاستعمال الشخصي وأصحاب النادي

– ملاعب خماسيه ملعب نجيل صناعي خساره عائد مادي معدوم وتم ايضا تأجيره لعدم القدره علي ادارته

– ملعب ترتان صناعي مهجور ولا يدر اية أرباح .
– مدرجات الاستاد لم تبني فيها طوبه واحد من ١٠ سنوات.
– بيع اللاعبين الناشئين بمبالغ ضئيلة الي وداي دجله والاهلي والمحلة لمصلحه من الله أعلم وهذا هدر للمال العام
– رفع عضويه النادي الي مبلغ ٩٠٠٠ ألاف جنيه وذلك للحد من دخول أعضاء جدد من مدينه شربين واحتكار الجمعيه العموميه مدي الحياة علي المجلس الحالي .
– فتح باب العضويه التابعه قبل الانتخابات بسنه في ١٧ /١١/ ٢٠٢٠ واحد بملبغ ١٥٠ جنيه لعدد ٣٣١ عضو فقط دون اعلان مسبق فقط للمقربين وأبناء أعضاء مجلس الاداره وعائلتهم لضمان تصويتهم في انتخابات ٢٠٢١ وغلقها وزيادتها الي ٥٠٠ جنيه .
* واخيرا تعين كل من لديه ثقل انتخابي في عائلته او المقربين منه في النادي في وظيفه مرموقه .
– في النادي أربع مدارء يمثلون عبئ كبير على الميزانية العامة وهم مدير تنفيذي مدير النشاط الرياضي مدير الاستاد مدير المركز الاعلامي يتقاضون رواتب كبيره يمكن ويمكن تقليص تلك المهام ودمجهم .

• هل تعلون شيئا عن هذه الممارسات .
• ألم يحن وقت الحساب وفق الأرقام والنتائج .
• إلى متى سنخضع لإحتكار المناصب والعضويات .
• التغيير قراركم والنادي مسؤوليتنا جميعا .
• لن نخضع ولن نيأس … فالمستقبل لكم أيها الشباب الواعي .
• لنضع مصلحة النادي فوق كل إعتبار

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق