محافظات

محافظ الدقهلية يكرم العقيد محمد أبو ستيت بطل العالم فى الكيك بوكسينج

مريم ناجي
قامت محافظة الدقهلية حفل تكريم بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومنال الغندور السكرتير العام المساعد، لابن المنصورة العقيد الدكتور مهندس محمد أبو ستيت بطل العالم في الكيك بوكسينج والحاصل على الميدالية الذهبية وحزام بطل العالم في هذه اللعبة.
واقيم الحفل تزامنا مع احتفالية تكريم أوائل الشهادات الازهرية بالمحافظة، والدكتور محمد رشوان رئيس قطاع الأزهر بالدقهلية، وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية وأسرة البطل المكرم وأبناء المعاهد الأزهرية المكرمين وأسرهم.
وبدأت مراسم الاحتفال بالبطل “أبو ستيت” بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد علي روح الراحل المشير محمد حسين طنطاوي، تغمده الله بواسع رحمته.
وفي كلمته خلال الحفل أكد محافظ الدقهلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه برعاية وتكريم أبطال مصر رياضياً وعلمياً، مشيرًا إلى أن الدقهلية تفخر اليوم بتكريم أحد الأبطال العالميين وابن من أبناء القوات المسلحة المصرية الباسلة، مضيفا أن أسرة العسكرية المصرية هى صاحبة الإنجازات الكبيرة لما تتحمله وتقدمه لمصرنا الغالية من تضحيات في سبيل حماية تراب الوطن، والمشاركة الفعالة فى معركة البناء والتنمية فى جميع المجالات.
كما أضاف “مختار” أن مصر تتشرف دائما بما يحققه أبطالها على مستوى العالم فى كافة المجالات، لتظل رايتها عالية خفاقة، خاصة فى سماء الرياضة الدولية.
ومن جانبه، قال البطل المكرم العقيد أبو ستيت: “افتخر بأننى من أبناء المنصورة، حيث نشأت فيها وكان فضل أساتذتى ومدربى وأسرتي كبير في أن أحقق هذا الإنجاز لوطننا العزيز مصر، وشرف كبير لي أن أتكرم وسط أهلي وأسرتي أبناء المنصورة، وتقدم ” أبو ستيت” بالشكر والتقدير لمحافظ الدقهلية.
وفي نهاية الحفل سلم محافظ الدقهلية البطل “أبو ستيت” شهادة تقدير ودرع المحافظة تعبيرا عن التقدير والاعتزاز بما حققه البطل من إنجاز رياضي يرفع اسم مصر عاليا بين دول العالم، كما سلم ” مختار” نجل البطل أبو ستيت درع المحافظة لنبوغه وتفوقه الرياضي في الكيك بوكسينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق